عقارات

مصر تشارك في سيتي سكيب دبي 2019 .. الملتقى العالمي  للإستثمار العقاري

الجورنال الاقتصادي- دبي – نجلاء سعد الدين

التقى قادة العقارات الدوليون في دبي للمشاركة في أكبر فعالية في مجال التطوير والاستثمار العقاري على مستوى منطقة الشرق الاوسط، بمركز دبي التجاري العالمي.

حيث انطلقت صباح اليوم الأربعاء فعاليات  الدورة ال 19 لمعرض ومؤتمر “سيتي سكيب  العالمي2019” الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام في الفترة من 25-27 سبتمبر الجاري، وقد شهد الافتتاح الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات ، بمشاركة مجموعة من أهم العارضين والمستثمرين والمصممين العقاريين من المنطقة والعالم.

يستضيف المعرض مجموعة متنوعة من المستثمرين والأفراد وخبراء القطاع العقاري وأجنحة لكبريات المؤسسات وشركات التطوير العقاري وممثلي أبرز الجهات العقارية في الامارات والعالم ومنها ومصر والسعودية والبحرين وعمان  والمملكة المتحدة وفرنسا وروسيا والهند وباكستان .

وعلى هامش الفعاليات يقام عددا من الورش كمنصة تفاعلية تجمع صناع القراروالمسؤلين والخبراء والمتخصصين في المجالات المرتبطة بالقطاع، ويشمل سلسلة متنوعة من جلسات “سيتي سكيب إنتليجنس” الذي يهدف إلى تعزيز أواصر التعاون وتحفيز استكشاف فرص الاستثمار المتاحة عربيا  وعالميا، و”حوارات سيتي سكيب” التي ستغطي مواضيع في مختلف فئات الأصول العقاري.

تتيح  الفعاليات المجال للتعرف إلى مجموعة من الموضوعات المرتبطة بفئات الأصول العقارية المختلفة السكنية والتجارية (المكاتب والتجزئة) والصناعية واللوجستية والضيافة والأصول البديلة، بالإضافة إلى التعرف على فرص الاستثمار في البلدان حول العالم للمستثمرين من القطاع الخاص والمؤسسات الحكومية والخاصة..

معرض سيتي سكيب العالمي يسلط الضوء على تجدد الثقة في قطاع دبي العقاري، كما يعد منصة عقارية تربط بين المبدعين الرواد والخبراء العقاريين، ويعكس طموحات المستثمرين بما يتماشى مع هدف القطاع العقاري في الإمارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق