أسواق

مجموعة «بولي بلاست» ترفع شعار «صنع في مصر» من الصين بمشاركتها في معرض كانتون 2024

تشارك مجموعة بولي بلاست لألواح البولي كربونيت بالدورة 135 من معرض الصين التجاري للاستيراد والتصدير كانتون 2024 ضمن الجناح المصري والمنعقد في مدينة قوانغتشو في الفترة من 15 ابريل الي 5 مايو 2024.

وقال عمرو فتوح رئيس مجلس الإدارة، نائب رئيس لجنة الصناعة بجمعية رجال الأعمال المصريين، إن الشركة من خلال مشاركتها في اكبر المعارض التجارية والصناعية في العالم من حيث عدد المصانع المشاركه والزوار من المشترين الدوليين، ترفع شعار :” صنع في مصر” من قلب الدولة الصناعية الكبرى.

واضاف فتوح: مشاركتنا بمعرض الكانتون يعزز من فكرة ان المنتج المصري منافس قوي من حيث الجودة والسعر والقدرة على النفاذ الى الاسواق الدولية والدليل على ذلك تواجدنا بأكبر منافس عالمي وهو الصين.

واكد ان الشركة تستهدف من خلال مشاركتها بمعرض الكانتون زيادة التصدير والنفاذ إلي الاسواق على مستوى قارة إفريقيا وآسيا ودول شرق اوروبا حيث تمتلك كافة المقومات في جميع قطاعات ألواح الكربونيت بديل الزجاج لتنافس دوليا في السعر والجودة العالية.

وأشار إلي أن الشركات المصرية المشاركة بالمعرض أثبتت أن الصناعة المصرية لديها منتجات عالية الجودة وكافة الامكانيات والقدرات والخبرات التي تؤهلها لتنافس بقوة المنتجات الأجنبية وان يحوذ المنتج المصري علي ثقة المشترين الدوليين والاسواق الخارجية وذلك في اطار التزامنا كشركات وقطاع خاص وطني في المساهمة في رؤية الدولة لزيادة الصادرات وتحقيق حلم السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي ال100 مليار دولار صادرات.

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى