بورصة

“مصر للزيوت” تلغي مزاد بيع أرض تابعة بمحافظة الدقهلية

 

الجورنال الاقتصادي :

قالت شركة مصر للزيوت والصابون، إن اللجنة المشكلة للبت في بيع جزء من مساحة أرض العلف بمساحة 1062 متراً مربعاً التابعة للشركة في مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، أوصت بإلغاء مزاد البيع.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر الاثنين، أن قرار اللجنة لعدم بيع أي كراسة شروط وعدم وجود أي متزايد، مع العرض على السلطة المختصة بشركة مصر للزيوت لاتخاذ قرارها.

يذكر أن مصر للزيوت والصابون، حققت صافي ربح بلغ 562 ألف جنيه منذ بداية يوليو 2021 حتى نهاية يونيو 2022، مقابل 3.64 مليون جنيه أرباحاً خلال العام المالي السابق له، وارتفعت إيرادات مصر للزيوت خلال العام المالي الماضي لتسجل 2.29 مليار جنيه بنهاية يونيو، مقابل 1.61 مليار جنيه خلال العام المالي السابق له.

وحققت شركة مصر للزيوت والصابون، صافي ربح بلغ 1.7 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية مايو الماضي، مقابل خسائر بقيمة 12.21 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي السابق له.

وفى شهر يونيو الماضي، أعلن مجلس إدارة شركة مصر للزيوت والصابون، تحول الشركة من الخسائر إلى الربحية خلال أول 11 شهراً من العام المالي الجاري.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر انذاك، أنها سجلت صافي ربح بلغ 1.7 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية مايو الماضي، مقابل خسائر بقيمة 12.21 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي السابق له.

يذكر أن الشركة حققت صافي ربح بلغ 1.6 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية أبريل الماضي، مقابل خسائر بقيمة 11 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي، وارتفعت إيرادات الشركة خلال (يوليو – أبريل) لتصل إلى 1.86 مليار جنيه بنهاية أبريل، مقابل إيرادات بلغت 1.28 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى