عقارات

محمد الدوينى رئيسا لقطاع المبيعات بشركة كابيتال هيلز للتطوير العقارى

الجورنال الاقتصادى:

تعاقدت شركة كابيتال هيلز للتطوير العقارى مع محمد الدوينى لرئاسة قطاع المبيعات بالشركة ضمن خطة التطوير التى تسعى إليها، والاستعانة بعدد من الكفاءات والخبرات المتخصصة فى عدد من القطاعات لتتماشى مع الرؤية المستقبلية للشركة و استراتيجيتها للتوسع فى السوق العقارى المصرى وطرح حزمة مميزة من المشروعات الجديدة.

ويمتلك الدوينى خبرة بمجال التطوير العقاري تمتد لأكثر من ١٢ عاما داخل وخارج مصر وخاصة بمنطقة الخليج، وله العديد من الإسهامات المتميزة فى نمو أعمال عدد من الشركات صاحبة الأسماء البارزة منذ بداية عملها بالقطاع، واخرها عمله بشركة اتقان للاستشارات المالية والتسويقية كاستشاري بيعي لأكثر من ١١ مشروعا متميزا في العاصمه الادارية الجديدة لعدد من الشركات الكبرى .
وعبر الدوينى عن سعادته بتقلد منصبه الجديد فى إحدى كبرى الشركات العقارية بالسوق المصري، مشيرا إلى أنه يستهدف لوضع خطة بيعية وتسويقية غير تقليدية تتناسب مع محفظة المشروعات المتميزة التى تمتلكها الشركة.

وأكد الدوينى على أنه يستهدف تحقيق مبيعات قوية خلال العام الجاري، وذلك لما تمتلكه الشركة من محفظة مشروعات مميزة بالعاصمة الادارية الجديدة، كما تخطط لإطلاق مشروعين جديدين خلال الفترة القريبة القادمة بمنطقة الداون تاون ومنطقة CBD بالعاصمة الإدارية.
وأشار إلى أن العاصمة الادارية الجديدة تتصدر حركة الاستثمار بالسوق المصرى وتتمتع باقبال ملحوظ سواء محليا أو خارجيا وخاصة فى ظل الطفرة الانشائية والعمرانية التى تشهدها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى