عقارات

ماروتا للتطوير العقاري: مصر قبلة الاستثمار العربي.. وتتمتع بفرص استثمارية واعدة بكل القطاعات

الجورنال الاقتصادى:

أشادت شركة ماروتا للتطوير العقارى، إحدى الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقارى، بالإقبال الكبير من المستثمرين العرب على ضخ المزيد من الاستثمارات الجديدة بالسوق المصري، والاستحواذ على شركات واعدة بمختلف القطاعات الاقتصادية فى مصر.

وأكد طارق خليل وأيمن الغفير ملاك ومؤسسي شركة ماروتا للتطوير العقاري، على أن إقبال المؤسسات والشركات العربية على الدخول للسوق المصري يشير إلى قوة الاقتصاد المصري، ويعكس فرص الاستثمار الواعدة التى يتمتع بها فى كل القطاعات الاقتصادية.

وقال طارق خليل إن مصر تمر بمرحلة تاريخية فى ظل حجم المشروعات القومية الكبرى التى تنفذها وأثبتت نجاحها وعلى رأسها العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة والمنصورة الجديدة، وغيرهم من المشروعات المتميزة التى تشهدها البلاد.
وأضاف أن الاقتصاد المصري من أقوى الاقتصاديات الناشئة فى العالم، ونجح فى المرور بسلام من أزمات كبيرة تشهدها اقتصاديات العالم.

ومن جانبه، قال أيمن الغفير إن مصر قلب الوطن العربي، وتتمتع بمناخ جاذب للاستثمار محليا وخارجيا وخاصة فى ضوء حجم الانجازات الكبيرة التى تشهدها البلاد، والأمر لا يقتصر على القطاع العقاري فقط ولكن فى مختلف القطاعات الاقتصادية.

وأشار إلى أن هناك إقبال واضح من المستثمرين العرب على الدخول والاستثمار فى مصر والاستفادة من الفرص الاستثمارية القائمة.

وماروتا للتطوير العقاري شركة مساهمة مصرية سورية دشنها رجل الأعمال المصري طارق خليل ورجل الأعمال السوري أيمن الغفير .

وطارق خليل هو رجل أعمال مصري لديه باع كبير وخبرة عملية طويلة منذ عام ٢٠٠٤ في إدارة المولات التجارية والاستثمار العقاري بالسوق المصري، وأيمن الغفير هو رجل أعمال ومستثمر سوري ولديه العديد من الخبرات الناجحة في مجال إدارة الأعمال المختلفة بقطاعاته المختلفة في مصر وسوريا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى