بورصة

“ليفت سلاب” تبرم عقوداً مع شركات تابعة لوزارة النقل

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

أعلنت شركة المصرية لتطوير صناعة البناء “ليفت سلاب مصر”، العقود التي تم أبرمتها مع شركة ام او تي للاستثمار والمشروعات إحدى شركات وزارة النقل، وأوضحت الشركة اليوم، أن تلك المشروعات تتضمن إقامة مشروع تجاري وإداري سكني على قطعة أرض بمحافظة دمياط مساحة 580 متر مربع تقريبا تطل على كورنيبش النيل، بنظام المشاركة مع “أم أو تي للاستثمار”.

وبينت أن اجمالي التكلفة الاستثمارية للمشروع تبلغ 26.09 مليون جنيه، وإيرادات متوقعة لوحدات المشروع في حدود 105 مليون جنيه، منوهة إلى أن نسبة مشاركة “ليفت سلاب” في المشروع 55 %، ونسبة “أم أو تي” تبلغ 45 %.

وأضافت أن المشروعات تضمنت كذلك إقامة مشروع تجاري وإداري سكني على قطعة أرض بمحافظة دمياط بمساحة 730 متر مربع تقريبا تطل على كورنيش النيل، بنظام المشاركة مع “أم أو تي”.

وأشارت أن إجمالي التكاليف الاستثمارية في المشروع تبلغ 31.3 مليون جنيه متضمنة قيمة الأرض، وقيمة مبيعات متوقعة لوحدات الشمروع في حدود 132 مليون جنيه، لافتة إلى أن نسبة مشاركة “ليفت سلاب” تبلغ 48 %، ولشركة “أم أو تي” 52 %.

وحققت الشركة أرباحاً بلغت 1.34 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر المنتهية في مارس الماضي، مقابل أرباح بلغت 245.6 ألف جنيه في الفترة المقارنة من 2019، وارتفعت إيرادات الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري إلى 8.41 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 1.29 مليون جنيه بالفترة المقارنة قبل عام.

وفى السادس والعشرين من اكتوبر الماضي، قالت شركة بلتون لتداول الأوراق المالية، إن العميل سماح سليمان السيد قامت بخفض حصتها في شركة المصرية لتطوير صناعة البناء (ليفت سلاب مصر ) إلى 4.43 %.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الاثنين، أن المساهم سماح سليمان قامت ببيع 731.62 ألف سهم من ليفت سلاب مصر لتنخفض حصتها في رأسمال الشركة من 5.08 % إلى 4.43 %، وأضافت أن القيمة الاجمالية للصفقة بلغت 1.36 مليون جنيه بمتوسط سعر بيع 1.87 جنيه للسهم، وحققت الشركة أرباحاً بلغت 1.34 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر المنتهية في مارس الماضي، مقابل أرباح بلغت 245.6 ألف جنيه في الفترة المقارنة من 2019، وارتفعت إيرادات الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري إلى 8.41 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 1.29 مليون جنيه بالفترة المقارنة قبل عام.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق