بورصة

 “كفر الزيات للمبيدات”: تفويض رئيس الشركة لإنهاء إجراءات شراء مصنع بالنوبارية الجديدة

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

وافق مجلس إدارة شركة “كفر الزيات للمبيدات والكيماويات” على تفويض رئيس مجلس إدارة الشركة فى انهاء الإجراءات المتعلقة بشراء مصنع بمدينة النوبارية الجديدة بالقطعة رقم 85 بالمنطقة الصناعية الأولى مساحته 2700 متر مربع، وكذلك قيام رئيس المجلس بالتوقيع عليها .

كما وافق مجلس إدارة شركة كفر الزيات للمبيدات والكيماويات على التسهيلات الائتمانية الممنوحة من بنك البركة لمدة عام يبدأ في 18 نوفمبر 2020 وحتى 17 نوفمبر 2021، وكشفت الشركة أن التسهيلات الممنوحة من بنك البركة بلغت 90 مليون جنيه.

وأشارت الشركة إلى موافقة المجلس على شراء مصنع بمدينة النوبارية الجديدة بالقطعة رقم 85 بالمنطقة الصناعية الأولى مساحته نحو 2700 م2، وتفويض رئيس مجلس الإدارة في إنهاء الإجراءات المتعلقة بهذا، والتوقيع عليها، ونوهت بأنه تمت الموافقة على الشراء من حيث المبدأ، وجارٍ المفاوضات والانتهاء من عملية الشراء.

وسجلت الشركة صافي ربح بلغ 20.98 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 21.5 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي، وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة لتسجل 551.65 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 543.18 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2019.

وكانت القوائم المالية المستقلة لشركة كفر الزيات للمبيدات والكيماويات، كشفت عن التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، تسجيل صافي ربح بلغ 37.59 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 19.78 مليون جنيه أرباحاً خلال الفترة المماثلة من العام الماضي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق