بورصة

“قطاع البنوك” يستحوذ على 6.5 % من حجم تعاملات البورصة فى اسبوع

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

استحوذ قطاع البنوك فى البورصة على ما نسبته 6.5 % من حجم تداولات البورصة خلال تعاملات الاسبوع المنقضي، مسجلا صافي مبيعات بالنسبة للمتعاملين غير المصريين بلغ نحو 18.853 مليون جنيه، تمت فى 5.7 الف صفقة بيعا وشراء.

بينما استحوذ قطاع العقارات على ما نسبته 23.2 % من حجم تداولات البورصة الاسبوع الماضي، مسجلا صافي بيع بالنسبة للمتعاملين ير المصريين خلال الاسبوع قدره 32.866 مليون جنيه.

واستحوذ قطاع “الخدمات المالية غير المصرفية” على ما نسبته 12.8% من حجم تداولات السوق فى اسبوع، مسجلا صافي شراء بالنسبة للمتعاملين غير المصريين قدره 20.936 مليون جنيه.

واستحوذ قطاع ” الاغذية والمشروبات والتبغ” على ما نسبته 12% من حجم تداولات البورصة فى الاسبوع الماضي، مسجلا صافي مبيعات بالنسبة للمتعاملين غير المصريين خلال تعاملات الاسبوع قدره 17.330 مليون جنيه.

واستحوذ قطاع الموارد الاساسية على ما نسبته 9.1 % من حجم تداولات السوق مسجلا صافي مشتريات بالنسبة للمتعاملين غير المصريين قدره 5.243 مليون جنيه

واستحوذ قطاع ” المنسوجات والسلع المعمرة” على ما نسبته 7.6 % من حجم تداولات السوق فى الاسبوع الماضي، مسجلا صافي بيع بالنسبة للمتعاملين غير المصريين خلال الاسبوع قدره 21.658 مليون جنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق