بورصة

عمومية “المصريين للاستثمار” تناقش تعدل مواد بالنظام الأساسي

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

كشفت شركة المصريين للاستثمار والتنمية العمرانية، إنه سيتم عقد الجمعية العامة غير العادية للشركة يوم 8 فبراير 2021، وأضافت الشركة اليوم، أن الجمعية ستناقش تعديل المادتين 6 و7 من النظام الأساسي للشركة في ضوء زيادة رأس المال، وتناقش الجمعية تعديل المادة 3 بإلغاء نشاط إنشاء المصانع الخاصة بمواد البناء إذا لزم الأمر، وتعديل المادة 4 من النظام الأساسي للشركة.

وحققت الشركة خلال أول 9 أشهر من العام الجاري، أرباحاً بلغت 32.6 ألف جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل خسائر بلغت 801.7 ألف جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وفى نوفمبر الماضي، أظهرت القوائم المالية لشركة المصريين للاستثمار والتنمية العمرانية، عن أول 9 أشهر من العام الجاري، تحول الشركة من الخسائر إلى الربحية، على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة انذاك، أنها سجلت أرباح بلغت 32.6 ألف جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل خسائر بلغت 801.7 ألف جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ولم تذكر الشركة الأرقام المشيرة إلى بند إيرادات خلال التسعة أشهر الأولى من 2020، وكذلك نفس الفترة من العام الماضي، وكشفت القوائم المالية لشركة المصريين للاستثمار والتنمية العمرانية، للنصف الأول من العام الحالي، عن تسجيل صافي أرباح بلغ 362.83 ألف جنيه خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري، مقابل 546.9 ألف جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي، وحققت الشركة 8 ملايين جنيه مبيعات خلال الفترة، مقابل عدم تحقيق مبيعات خلال النصف المقارن من 2019.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق