بورصة

“شيني” تعلن ترشيح يحيى أحمد عبدالفتاح عضواً منتدباً للشركة

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

وافق مجلس إدارة شركة  العامة لمنتجات الخزف والصيني، على ترشيح يحيى أحمد عبدالفتاح عضواً منتدباً تنفيذياً للشركة، وقالت الشركة في بيان للبورصة المصرية، ان مجلس الإدارة وافق على منح صلاحية الشراء للمشتريات المحلية طبقاً للوائح المشتريات للعضو المنتدب في حدود مليون جنيه.

وحققت الشركة خلال العام المالي الماضي، صافي خسائر خلال العام المالي السابق بقيمة 54.3 مليون جنيه، مقابل خسائر بلغت 59.7 مليون جنيه في العام المالي السابق له، وارتفعت إيرادات الشركة إلى 267.48 مليون جنيه في العام المالي الماضي، مقابل 247.77 مليون جنيه في العام المالي السابق له.

وفى اكتوبر الماضي، أظهرت المؤشرات المالية المعدلة لشركة العامة لمنتجات الخزف والصيني، خلال العام المالي الماضي، تراجع خسائرها بنسبة 9.04 %، على أساس سنوي.

وأضافت الشركة انذاك، أنها حققت صافي خسائر خلال العام المالي السابق بقيمة 54.3 مليون جنيه، مقابل خسائر بلغت 59.7 مليون جنيه في العام المالي السابق له.

وارتفعت إيرادات الشركة إلى 267.48 مليون جنيه في العام المالي الماضي، مقابل 247.77 مليون جنيه في العام المالي السابق له، وسجلت الشركة خسائر بلغت 33 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية مارس الماضي، مقابل 26.75 مليون خسائر خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي، وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة حيث سجلت 225 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 175.7 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى