أسواق

تمويلي للمشروعات متناهية الصغر توفر وسائل النقل الخفيف لعملائها على مستوى الجمهورية

وقعت شركة تمويلي للمشروعات متناهية الصغر اتفاقية تعاون مع شركة العز لتجميع وسائل النقل الخفيف “إحدى شركات مجموعة عز العرب” تتضمن الالتزام بتوفير موتوسيكلات TVS الهندي لعملاء تمويلي.

تلتزم بموجبها شركة العز بتوفير وسائل النقل الخفيف “الموتوسيكل” لعملاء شركة تمويلي بأسعار تنافسية على أن تتولى تمويلي توفير التمويلات اللازمة لهؤلاء العملاء لشراء هذا المنتج.

وقال عمرو أبو العزم نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي والعضو المنتدب أن هذه الاتفاقية تأتى في إطار جهود الشركة الرامية لتلبية احتياجات عملائها وفق أفضل الشروط وتوفير المنتجات اللازمة لتوسيع أنشطة هؤلاء العملاء بأسعار تنافسية.

وأوضح أبو العزم أن اختيار شركة العز جاء بناء على دراسات سوقية كشفت عن امتلاك الشركة إمكانيات كبيرة سواء على مستوى التصنيع والتجميع وعدد الفروع و مراكز الصيانة وخدمة ما بعد البيع بأسعار مناسبة للسوق المصري وضمان الجودة، وان نمو هذا القطاع التمويلي المرتبط بهذا المنتج يحتاج شركاء أقوياء من الناحية الفنية والتمويلية وهذا ما سوف ينعكس على هذه العلاقة.

كما أعرب أحمد خورشيد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تمويلي عن سعادته بتوقيع الاتفاقية مع شركة عز، وأشار أن الشركة بصدد توقيع المزيد من اتفاقيات التعاون مع العديد من أطراف السوق في المرحلة القادمة بهدف دعم عملائها وتوفير منتجات تمويلية مبتكرة تلبي الاحتياجات المتزايدة لهؤلاء العملاء.

 

 

 

وأوضح خورشيد أن الاتفاقية تتضمن الالتزام بتوفير موتوسيكلات TVS الهندي  من شركة العز لعملائنا في أماكن تواجدهم وفور صدور قرار الموافقة على التمويل مشيراً إلى أن عملاء تمويلي سوف يتمتعون بأسعار تنافسية مقارنة بأسعار هذه المنتجات في السوق وذلك في إطار بعض المزايا التي وفرتها شركة العز ضمن الاتفاقية.

من جهته قال عمرو عز العرب العضو المنتدب لشركة العز لتصنيع وسائل النقل الخفيف أن الاتفاقية مع تمويلي للمشروعات متناهية الصغر سوف تلعب دوراً مهماً في توسيع نطاق أعمال الشركة في السوق في الفترة القادمة والوصول إلى شرائح جديدة من العملاء لم يكن باستطاعتنا الوصول إليهم بدون هذا الاتفاق.

وقال عز العرب انه تقرر إنشاء شركة جديدة تحت مظلة مجموعة عز العرب تتخصص في إنتاج وتسويق وصيانة وسائل النقل الخفيف نظراً للطلب المتزايد على هذه الوسائل في السوق المصرية في السنوات الأخيرة خاصة في المناطق الريفية والمناطق الشعبية في المدن الكبرى مشيراً إلى أنه يجرى تصنيع هذه الوسائل بالاتفاق مع إحدى الشركات الهندية المتخصصة في هذا النوع من وسائل النقل باستثمارات تبلغ ١٥٠مليون جنيه.

ويذكر أن علامة TVS هي ثالث أكبر ماركة للدراجات النارية والسكوترز والتوك توك بالهند وتعد شركة تي في إس موتور هي أكبر شركات مجموعة TVS بعائدات تزيد عن 2,1 مليار دولار في عام 2018, بينما تزيد عائدات المجموعة بأكملها على 9 مليار دولار.

مجموعة عز العرب بدأت نشاطها في السوق المصري عام 1975، واليوم أصبح لدى مجموعة عز العرب أكثر من 40 مقر في جميع أنحاء الجمهورية، وتمثل نحو 18 علامة تجارية بمصر.

وجدير بالذكر أن شركة تمويلي للمشروعات متناهية الصغر هي مؤسسة مالية غير مصرفية تأسست عام 2018 برأس مال مصدر بقيمة 75 مليون جنيه مصري ويساهم في رأسمالها تحالف مكون من ثلاث شركات هم شركة إن آي كابيتال القابضة للاستثمار، وأيادي للاستثمار والتنمية، وشركة البريد للاستثمار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى