اتصالات

تعاون بين “فوري” ومصر إيطاليا العقارية” لتقديم برنامج “الولاء الرقمي”

الجورنال الاقتصادى:

أعلنت شركة “مصر إيطاليا العقارية” بالتعاون مع شركة فوري للمدفوعات الالكترونية عن إتاحة خدمات إلكترونية جديدة لعملائها من خلال توفير استخدام برنامج الولاء الرقمي لكافة عملاء الشركة، والذي يمكنهم من الاستمتاع بخصومات وعروض من قائمة علامات تجارية متنوعة دائمة التجدد مدى الحياة.

وتعد تجربة شركة “مصر إيطاليا العقارية” بالتعاون مع شركة “فوري “لإطلاق برنامج الولاء لعملاء الشركة العقارية، هى بادرة جديدة من نوعها فى السوق العقاري، تهدف إلى جذب عملاء المطورين العقاريين وإرضائهم بخدمات مختلفة ومتطورة تسهل عليهم الوصول لاحتياجاتهم اليومية، وتتيح لهم الاستمتاع بمزايا تكنولوجيا المدفوعات الإلكترونية.

من جانبه، أعرب المهندس محمد خالد العسال، الرئيس التنفيذى لشركة مصر إيطاليا العقارية، عن سعادته بالتعاون مع شركة فوري فى إتاحة خدمات تكنولوجية مجدية للعملاء تشعرهم بالفخر لانتمائهم لالشركة، فمجرد شعور العميل بالذهاب إلى قائمة كبيرة بها ما يقرب من الـ 60علامة تجارية فى قائمة قابلة للتجديد والحصول على خصومات كبيرة لديهم مدى الحياة، فإن ذلك يعزز من ثقة العميل فى مصر ايطاليا العقارية ويلبى رغباته المختلفة من السلع. وأضاف أن تركيز الشركة فى الوقت الحالى على التكنولوجيا الحديثة وكيفية تطويعها وتطبيقها فى كافة مجالات الشركة ومشروعاتها خاصة فيما يتعلق بخدمة وإرضاء العملاء وتقديم تجربة افضل لهم حتى بعد شراء وحداتهم الجديدة.

وأوضح أن كافة عملاء مصر ايطاليا العقارية يمكنهم من خلال التطبيق الخاص بالشركة التعرف على كافة الخدمات وفرص الخصومات المتاحة، وايضا يمكنهم من خلال نفس التطبيق تحويل جميع مستحقاتهم المالية لمعاملات غير نقدية بالتعاون مع فورى. وتابع “العسال” أن القائمة المختلفة للعلامات التجارية تشمل محلات لبيع الأجهزة الإلكترونية وأخرى للملابس وكذلك مطاعم، وكافيهات وصيدليات وغيرها، مؤكدا أن العلاقة بين العملاء والمطورين العقاريين لا ينبغى أن تنتهى بمجرد إتمام عملية البيع، ولكن لا بد وأن تكون علاقة ممتدة تهدف إلى إيجاد مبادرات وأفكار جديدة تسعد …

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق