بورصة

91.4 مليون جنيه ارباحاً مستهدفة لـ”اكتوبر فارما” بموازنة 2021

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

وافق مجلس إدارة شركة أكتوبر فارما على الموازنة التقديرية لعام 2021، وقالت الشركة اليوم الخميس، إن الموازنة تسهدف 655 مليون جنيه مبيعات، و91.4 مليون جنيه صافي أرباح بعد الضرائب.
ووافق المجلي على المشروعات الاستثمارية لمنطقة الكريمات والمراهم والمنطقة الصلبة بإجمالي اسثتمارات 83.8 مليون جنيه، وقررت إدارة البورصة إيقاف التعامل على أسهم الشركة لمدة 10 دقائق لحين الإطلاع على الخبر المنشور مع تعليق جميع العروض والطلبات المسجلة على أسهم الشركة قبل نشر هذا الإعلان.

وفى نوفمبر الماضي، أظهرت القوائم المالية لشركة أكتوبر فارما، خلال التسعة أشهر الأولى من 2020، ارتفاع أرباحها بنسبة 227.5 % على أساس سنوي.

وقالت الشركة آنذاك، إنها حققت صافي ربح بلغ 60.6 مليون جنيه خلال الفترة المنتهية في سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 18.5 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام السابق له، وبلغت إيرادات الشركة خلال الفترة نحو 379 مليون جنيه، مقابل 376 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام السابق له.

وحققت الشركة صافي ربح بلغ 27 مليون جنيه خلال الفترة المنتهية في يونيو الماضي، مقابل أرباح بلغت 3.33 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام السابق له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق