سياحة وطيران

5 رحلات طيران أسبوعية جديدة لمطارى الغردقة ومرسى علم أول أكتوبر

الجورنال الاقتصادى:

يستقبل مطارا الغردقة ومرسى علم الدوليين، 5 رحلات طيران جديدة بداية أكتوبر المقبل، حيث من المقرر أن تصل رحلتان أسبوعيتان فى الثالث من أكتوبر من العاصمة الفرنسية باريس، إحداهما على مطار الغردقة الدولى والأخرى إلى مطار مرسى علم.

وكشف مصدر بالمصرية للمطارات أنه من المقرر أيضا أن تصل الأسبوع المقبل رحلتان جديدتان سويسريتان لمطار مرسى علم الدولى، ليصبح عدد الرحلات السويسرية لمطار مرسى علم الدولى 3 رحلات أسبوعية.

ومن المقرر أن تصل أيضا أولى الرحلات الأوكرانية لمطار مرسى علم الدولى خلال الأسبوع المقبل، بدلا من الوصول لمرسى علم من الغردقة ستصل الرحلات الأوكرانية مباشرة من العاصمة الأوكرانية كييف إلى مطار مرسى علم الدولي.

وقال المصدر ان هناك توقعات بأن تصل خلال أكتوبر السياحة الألمانية لمصر، مشيرا إلى أنه فى انتظار الحكومة الألمانية باستثناء مصر من حظر السفر والسماع لرعايها بالسفر لمصر من المطارات الألمانية.

وأضاف أن السياحة الداخلية خلال الأيام الماضية حركت المياه الراكدة بأغلب فنادق الغردقة، مؤكدا أن الفنادق بالبحر الأحمر ملتزمة بالإجراءات الاحترازية التى أقرتها وزارة السياحة المصرية وتفقدها أمين عام منظمة السياحة العالمية، وأشاد بها خلال زيارته الأخيرة للغردقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق