أخبارعربية

ولي عهد دبي يوجه بتوفير اللقاحات لممثّلي الدول المشاركة في إكسبو 2020

الجورنال الاقتصادي- نجلاء سعد الدين:

وجه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي ، اليوم الأربعاء، بتوفير اللقاحات اللازمة لجميع الممثّلين الرسميين للدول المشاركة في أكسبو 2020.

وقال سموه في تغريدات عبر “تويتر”: “عقدنا اجتماع المجلس التنفيذي لإمارة دبي اليوم في موقع إكسبو 2020 دبي.. ووجّهنا بتوفير اللقاحات اللازمة لجميع الممثّلين الرسميين للدول المشاركة في الحدث العالمي.. لضمان تجربة شاملة وآمنة لجميع المشاركين والزوار والعاملين..”.

وأضاف ولي عهد دبي:”سنرحب بالعالم في دبي ودولة الإمارات بحلول أكتوبر المقبل.. ونتطلع لتجربة فريدة خلال إكسبو 2020 دبي بفضل رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.. التي جعلت دبي وجهة مفضلة لأصحاب الأفكار الاستثنائية ومقراً عالمياً للأحداث الكبرى..”

وأضاف: “اعتمدنا الخطة الشاملة للتنقل المرن في دبي التي ستخدم أكثر من 1.5 مليون نسمة من السكان على المدى القصير.. هدفنا تطوير بنية تحتية متكاملة للمواصلات وجعل دبي من أكثر المدن العالمية الصديقة للبيئة ولأصحاب الهمم..”.

وعلى صعيد آخر شهد ولي عهد دبي أمس إطلاق “منطقة القوز الإبداعية”.. كمركز موحد ومتكامل لخدمة المبدعين من جميع أنحاء العالم.. والذي يوفر لهم المساحات والإمكانيات والحوافز لإطلاق إبداعاتهم.. وتأسيس شركاتهم من دبي للعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق