أسواق

وزير التجارة والصناعة تتفقد المجمع الصناعي ومصانع الغزل والنسيج بالمحلة

الجورنال الاقتصادى:

شهدت منطقة الصناعية بمدينة المحلة الكبري بمحافظة الغربية منذ قليل وصول نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة يرافقها الدكتور طارق راشد رحمي محافظ الغربية ولفيف من القيادات التنفيذية ومجلس النواب لإجراء جولة تفقدية لتسليم عقود ٥ وحدات صناعية بمنطقة المجمع الصناعي ٣٤ فدانا بمدينة المحلة.

وزارت “جامع ” وزيرة التجارة والصناعة عنابر وأقسام ٦١٥ وحدة صناعية تم إنشاؤها ضمن مشروعات المرحلة الأولى المنطقة الصناعية وسط المدينة العمالية .

وجاء ذلك في إطار حرص الدولة على دعم صغار المستثمرين والصناعات الحرف اليدوية .

كما باشرت الوزيرة جولاتها ميدانية بعدد من مصانع بطريق الدائري “المحلة. _ سمنود” .

وأعلن محافظ الغربية في أن مدينة المحلة الكبرى قلعة الصناعه بها صناعات متعددة، على رأسها الغزل والنسيج، مؤكدا أن المجمع الصناعي سيعيد المحلة إلى رونقها الصناعي السابق، منوها إلى دعم المحافظة للمستثمرين ومشاريعهم بالإمكانيات كافة.

وكشف رئيس لجنة المشروعات النائب محمد مرعي أنه في ظل اهتمام القيادة السياسية بتشجيع الشباب على العمل، ستكون هذه المجمعات فرصة ذهبية كنواة قاطرة الاقتصاد، وستعطى قيمة مضافة للاقتصاد المصري، موجها الشكر لمحافظ الغربية لجهوده المبذولة لخروج المجمع على أكمل وجه .

كما ناشد اللواء محمد الزلاط هيئة التنمية الصناعية، بالتعاون مع جهاز خدمات المشروعات في تقديم تسهيلات أكثر لشباب المحلة خاصة، والغربية عامة.

ومن المرجح أن يتم عقد لقاء بديوان قاعة ديوان عام المحافظة يليه تفقد لاقسام معرض منتجات صنع بأيدينا بديوان المحافظة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق