بورصة

“هيرميس” مستشاراً لطرح “هيليوس تاورز” الجنوب إفريقية في بورصة لندن

الجورنال الاقتصادى:

تعتزم شركة هليوس تاورز الجنوب أفريقية المتخصصة في البنية التحتية لأبراج الاتصالات الطرح الأولي في بورصة لندن، مع توقعات بجمع 125 مليون دولار من عوائد طرح أسهمها، وفقا لبان نية الطرح الصادر عن الشركة.

ووفقًا لبيان نشره الجورنال الاقتصادي، سيتم تحديد السعر النهائي لسهم الشركة في الطرح بعد إتمام عملية بناء الأوامر الشهر المقبل. وقالت الشركة إنها تعتزم طرح نحو 25% من أسهمها، وتتوقع الانضمام لمؤشرات فوتسي البريطانية.

وتعمل الشركة في مجال إنشاء وتطوير شبكات أبراج شبكات المحمول في عدة بلدان منها تنزانيا الكونجو الديموقراطية وغانا والكونجو برازافيل وغانا وجنوب افريقيا
وفي هذا السياق، عبر كاش بانديا الرئيس التنفيذي للشركة عن سعادته ببدء اجراءات طرح الشركة في بورصة لندن، وأكد أن سوق الشبكات المحمولة في أسواق جنوب الصحراء الغربية أحد أسرع الأسواق نمواً في العالم.

وأضاف ان شركته تمتلك سجل حافل من انشاء أبراج ونبية تحتية للعديد من مشغلي خدمات المحمول في البلدان التي تعمل بها الشركة، مضيفاً أن قوة البنية التحتية لشبكات الاتصالات من عوامل النمو الاقتصادي المستدام.

وعبر الرئيس التنفيذي عن إيمانه أن شركته قادرة على مواصلة تقديم أداء مالي وتشغيلي قول على المدى البعيد وتعظيم القيمة لمستثمري الشركة.

وكلفت الشركة المجموعة المالية هيرميس وبنك الاستثمار رينيسانس كابيتال كمديرين مشتركين في حال المضي قدما في إجراءات الطرح، كما كلفت بنك أوف أميركا ميريل لينش، وجيفريز إنترناشونال، وذا ستاندرد بنك بجنوب أفريقيا، بالقيام بدور المنسقين والمديرين العالمين للطرح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق