عقارات

“هوم تاون” تطرح “UDORA” رابع مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة

الجورنال الاقتصادي

أعلنت شركة هوم تاون للتطوير العقاري عن طرح مشروعها الرابع بالعاصمة الإدارية الجديدة وهو مشروع “UDORA”.

قال المهندس ضياء الدين فرج، رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون للتطوير العقاري، إن مشروع “UDORA” يقع على مساحة 3.4 فدان بواحد من أكثر المواقع تميزًا في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية يطل على المحور المركزي بالعاصمة الإدارية ويقع مباشرة أمام فندق الماسة.

وأوضح أن الشركة قد تعاقدت مع دار المعمار للاستشارات المعمارية DMA، ويتكون من 6 أدوار تجارية بالإضافة إلى أدوار بدروم مخصصة لانتظار السيارات، وتبدأ مساحات الوحدات من 30 مترا، بأسعار تنافسية، وبأنظمة سداد متنوعة بمقدمات تبدأ من 10%.

وتابع أن تصميم المشروع يتيح لأكثر من 95% من الوحدات فى كل الأدوار بإطلالة على فندق الماسة أو الممشى السياحي مما يرفع من القيمة الاستثمارية للمشروع.

وأشار إلى أن الشركة بدأت في تلقي استمارات الحجز من العملاء الأحد الماضي ولمدة 15 يوما فقط نظرا لتميز الوحدات المطروحة وقلة عددها، كما يتم الإعلان عن موعد التسكين خلال يوليو الجارى.

وأضاف أن الشركة أطلقت 3 مشروعات متنوعة بالعاصمة الإدارية الجديدة وهي مشروع “Zaha Park” و “Lafayette Mall” و“Village Mall”، وحققت بها نجاحات فريدة .

وقال إن مشروع “Zaha park” يقع على مساحة 7200م2 بمنطقة المولات MU23 بإجمالي استثمارات تتجاوز مليار جنيه، وينفذ المشروع على مرحلتين ويتكون من 10 أدوار، وبالنسبة لمشروع ” Village Mall” فيقع على مساحة بنائية تقدر بنحو 22 ألف متر مربع، وهو عبارة عن مبنى تجارى مخصص للمطاعم والكافيهات بمنطقة الداون تاون.

أما بالنسبة لمشروع “Lafayette Mall” فهو منتجع تجاري ترفيهي بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويقع على مساحة 43,000 متر مربع، ويقع المشروع أمام فندق الماسة مباشرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق