أسواق

«نيو سبيكو» و«مجموعة برايم» تتعاقدان مع «سان جوفاني» لإدارة المطاعم بمشروع «برايم ريزيدنس نيو علمين»

 

الجورنال الاقتصادى:

تعاقدت الشركة الدولية للمقاولات المتخصصة “نيو سبيكو” المالكة للشقق الفندقية ومجموعة برايم للإدارة الفندقية مع شركة سان جوفاني للنوادي والمنشآت السياحية، وذلك لإدارة المطاعم بمشروع “برايم ريزيدنس نيو علمين” والذي يقع في مدينة العلمين الجديدة.

قال معتز أمين، العضو المنتدب والرئيس التنفيذى لمجموعة برايم للإدارة الفندقية، إن هذا التعاقد يأتي ضمن خطة المجموعة لتطوير الخدمات الفندقية المقدمة للنزلاء ورواد المشروع، لافتا إلى أن هذا التعاون يحقق مبدأ الإقامة المتكاملة بالمشروع، والتعاون مع علامات تجارية مميزة مثل سان جيوفاني ضمن المشروع تعتبر إضافة متميزة لما لها من اسم وخبرة عريقة، وخاصة مع ما يتميز به موقع المشروع وإطلالته المباشرة على أبراج العلمين الجديدة.

وأوضح أن شركة “سان جيوفاني” ستقوم بتقديم وجبات الإفطار والغداء والعشاء في المطعم الرئيسي وعلي حمام السباحة وكذلك المقهى بجوار المدخل المطل علي الشارع الرئيسي، كما ستقدم أيضا خدمة إقامة الحفلات الخاصة وتقديم الوجبات والبوفيهات داخل المكان وخارجه.

وأضاف أن المشروع مملوك لشركة نيو سبيكو وتقوم مجموعة برايم بإدارة المشروع إدارة فندقية تحت اسم العلامة التجارية “برايم ريزيدنس”، ويضم 62 وحدة فندقية بمساحات متنوعة تبدأ من 60 مترًا، وتضم الوحدات ستوديو وغرفة وغرفتين حتى 3 غرف، من بينها وحدات لذوي الهمم، وتطل الوحدات على حمام سباحة داخلى بالمشروع وعلي منتجع ستيلا العلمين.

وأكد أن المشروع تتوافر به كافة الخدمات، وتخطط الشركة لأن يكون أول مشروع شقق فندقية متكاملة بالساحل الشمالى بهذا المستوى، وخاصة أنه يقع في مكان مميز، ومن المخطط تشغيل المشروع طوال العام وهو ما يتكامل مع خطة الدولة لتشغيل منطقة الساحل الشمالي والعلمين الجديدة طوال العام وليس خلال الموسم الصيفي فقط.

ولفت إلى أن مشروع “برايم ريزيدنس” نيو علمين” هو أول مشروع للشقق الفندقية في مدينة العلمين الجديدة، وهو نوعية من المشروعات المعروفة عالميا ويطلق عليها “بيوت العطلات”، وتم افتتاح المشروع خلال الصيف الماضي، وشهد نسبة إشغالات تجاوزت الـ90%.

وأشار إلى أن مجموعة برايم تتولى الإدارة الفندقية للوحدات التي يرغب مالكوها فى تأجيرها سواء أفراد أو شركات وتحقيق عائدا استثماريا منها، وخاصة مع ما تمتلكه المجموعة من خبرة فى الإدارة المتكاملة لهذه المشروعات السكنية الفندقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى