بورصة

“مصر الجديدة للإسكان” تدرس طرح 1695 فداناً للمشاركة في “هليوبارك”

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

وافق مجلس إدارة شركة مصر الجديدة للاسكان والتعمير، من حيث المبدأ على البدء في دراسة طرح قطعة أرض مساحتها 1695 فداناً في هليوبارك للمشاركة مع أفضل المطورين العقاريين.

وقالت الشركة اليوم، إن المجلس فوض العضو المنتدب والرئيس التنفيذ في مخاطبة المكاتب المتخصصة لإعداد كراسة الشروط اللازمة للمشاركة تمهيداً لعرض النتائج على مجلس الإدارة.

وفى شهر توفمبر الماضي أظهرت المؤشرات المالية لشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير خلال الربع الأول من العام المالي 2020-2021، تحولها للخسارة على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة انذاك، أنها حققت خسائر بلغت 41.23 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو إلى سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 29.39 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 38.33 مليون جنيه مقابل 248.18 مليون جنيه بالفترة المقارنة من العام المالي الماضي، وأرجعت الشركة تحولها للخسارة إلى تأثير الظرف الاقتصادية على إيرادات الشركة.

يذكر أن المؤشرات المالية المعدلة لشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، أظهرت تحقيق أرباحاً بلغت 365.57 مليون جنيه خلال العام المالي الماضي، مقابل أرباح بلغت 376.39 مليون جنيه في العام المالي السابق له، وتراجعت إيرادات نشاط الشركة عن العام المالي الماضي إلى 1.099 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 1.22 مليار جنيه في العام المالي 2018-2019.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق