بورصة

“مدينة نصر للإسكان” تدرس وضع استراتيجية حتى 2032 والتوسع خارج القاهرة

 

الجورنال الاقتصادي :

قالت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، إنها تدرس وضع استراتيجية حتى عام 2032 تستهدف تعظيم أصول الشركة، وتقوم على تحديد المبيعات المستهدفة سنوياً وحجم الأراضي المطلوب تحقيقها والتي من المخطط الانتهاء منها بنهاية العام الجاري.

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الخميس، أنها تدرس طرق إدارة المشروعات غير السكنية سواء عن طريق شركات إدارة متخصصة مع إمكانية إنشاء شركات إدارة تابعة لها.

كما تدرس التوسع خارج نطاق القاهرة وتستهدف الاستحواذ على أراض جديدة في مناطق مختلفة كما حدث في غرب أسيوط، وتدرس الفرص الاستثمارية بالساحل الشمالي.

يشار إلى أن مدينة نصر للإسكان والتعمير، حققت صافي ربح بعد الضريبة (نصيب حقوق ملكية الشركة الأم) بلغ 231.12 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل صافي ربح بلغ 228.6 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة المجمعة خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 1.84 مليار جنيه، مقارنة بــ954.6 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من العام الماضي.

وعلى مستوى الأعمال غير المجمعة، ارتفعت أرباح الشركة المستقلة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 236.92 مليون جنيه، مقابل 233.7 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2021.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى