عقارات

مدبولى والجزار يناقشان الصيغة النهائية لقانون اتحاد المطورين خلال أيام

وفقاً لما نشره الجورنال الاقتصادى

اكد المهندس خالد عباس نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية على الانتهاء من إعداد الصيغة النهائية من مشروع قانون اتحاد المطورين العقاريين، وذلك بعد عقد سلسلة اجتماعات ولقاءات مع ممثلى المطورين العقاريين للأخذ باراءهم فى مشروع القانون.

ووفقا لما نشره الجورنال الاقتصادي أشار خالد عباس فى تصريحات صحفية إلى عقد رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى والدكتور عاصم الجزار وزير الاسكان اجتماع خلال الأسبوع الجارى أو المقبل مع ممثلى الشركات العقارية لمراجعة الصيغة النهائية لمشروع القانون قبل رفعه لمجلس النواب لمناقشته وإقراره.

وأبدى عباس أمنيته بعرض مشروع القانون فى الدورة البرلمانية الجديدة. وفى سياق اخر، اكد عباس على مشاركة الوزارة وعدد من الشركات العقارية الكبرى فى معرض ميبيم بفرنسا خلال العامين المقبلين، وذلك ضمن خطة الحكومة لدعم وتنشيط تصدير العقار.

وقال عباس، خلال فعاليات مؤتمر صحفى، أن المعارض الداخلية والخارجية أحد آليات تفعيل تصدير العقار وتبادل الخبرات بين الشركات المصرية والاجنبية، لافتا إلى أن السوق المصرى يتمتع بخبرات كبيرة ، وهناك مجموعة عمل مع المطورين العقاريين لرسم خطة العمل خلال الفترة القادمة.

واوضح أن الحكومة اعتمدت ميزانيات دعم المجالس التصديرية ومنها المجلس التصديرى للعقار تمهيدا للتوسع فى المعارض العقارية الخارجية، لافتا إلى هناك فرص استثمارية واعدة وكبيرة بالسوق المصرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق