عقارات

ماروتا للتطوير العقاري تطرح المرحلة الثالثة لمشروعها “ماسترو مول” بالعاصمة الإدارية

 الجورنال الاقتصادى:

تطرح شركة ماروتا للتطوير العقاري، إحدى الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقارى، المرحلة الثالثة لمشروعها “ماسترو مول” بأكثر المناطق تميزا بالعاصمة الإدارية الجديدة، خلال أيام وذلك بعد النجاح والإقبال الكبير من العملاء على المرحلتين الأولى والثانية بقيمة بيعية تصل لـ 220 مليون جنيه .

وقال وليد شومان رئيس القطاع التجارى بالشركة، إن المرحلة الثالثة للمشروع تضم مجموعة متميزة من الوحدات بمساحات متنوعة تلبي طموحات ورغبات العملاء، لافتا إلى أن المشروع على مساحة ٥٢٥٠ متر، باستثمارات تقترب من 800 مليون جنيه، والمساحة الانشائية تصل لـ 19 ألف متر   تشمل 2 بدروم ودور أرضي وخمسة أدوار متكررة.
وأكد على أن المرحلة الجديدة تتضمن مجموعة متنوعة من التسهيلات والتيسيرات وأنظمة السداد المرنة التى تقدمها الشركة لعملائها بما يتناسب مع احتياجاتهم المختلفة.

وأضاف شومان إن مشروع ” ماسترو مول” علامة مميزة بمنطقة الداون تاون العاصمة الإدارية الجديدة، ويتمتع بمزايا تنافسية لا تتكرر فى المشروعات الأخرى، سواء على مستوى الموقع المتميز في منطقة التنزه والترفيه أمام فندق الماسة وبالقرب من النهر الأخضر، مؤكدا على أن المشروع يعد فرصة استثمار واعدة بالعاصمة الإدارية الجديدة ويحقق أعلى العوائد الاستثمارية.

وماروتا للتطوير العقاري شركة مساهمة مصرية سورية دشنها رجل الأعمال المصري طارق خليل ورجل الأعمال السوري أيمن الغفير .
وطارق خليل هو رجل أعمال مصري لديه باع كبير وخبرة عملية طويلة منذ عام ٢٠٠٤ في إدارة المولات التجارية والاستثمار العقاري بالسوق المصري، وأيمن الغفير هو رجل أعمال ومستثمر سوري ولديه العديد من الخبرات الناجحة في مجال إدارة الأعمال المختلفة بقطاعاته المختلفة في مصر وسوريا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى