عقارات

لاند مارك صبور توقع اتفاقا مع ماريوت الدولية لافتتاحف

الجورنال الإقتصادى:

أعلنت شركة لاند مارك صبور، الشركة عن توقيعها لإتفاقية مع شركة ماريوت الدولية بشأن إنشاء فندق W القاهرة بمشروع (1- NINETY) متعدد الإستخدامات بالقاهرة الجديدة ،

وقال المهندس عمرو سلطان الرئيس التنفيذي لشركة لاند مارك صبور: أن المشروع على مساحة 300 الف متر مربع، والذى يضم مساحات للبيع بالتجزئة والوحدات التجارية والسكنية والإدارية. ويبلغ حجم استثمارات المشروع 28 مليار جنيه (1.75 مليار دولار امريكي)، ومن المقرر أن يتم إفتتاح الفندق في عام 2024.

واضاف كما يشتمل المشروع على منطقة إدارية كاملة تمتد على مساحة 75 الف متر مربع وبمساحة بنائية 200 الف متر مربع،

وقال سلطان أن الجهود المبذولة من قبل كلًا من القطاعين العام والخاص لتعزيز القطاع السياحى بمصر أثمرت العديد من النتائج الإيجابية، حيث بلغ عدد السائحين من دول العالم المختلفة 11.6 مليون سائح على مدار العام الماضى، وهو ما يمثل زيادة قدرها 40% عن العام السابق والذي شهد 8.3 مليون سائحًا. فضلًا عن إستمرار التقدم والنمو بمنطقة القاهرة الجديدة التى تعد مركزًا واعدًا للأعمال التجارية والسكنية ومن المقرر أن تصبح هذه المنطقة نقطة محورية للجذب السياحى مع وجود مطار القطامية الدولى الجديد – قيد الإنشاء حاليًا- ومن المقرر إفتتاحه خلال العامين القادمين.

من جهته، قال أليكس كيرياكيديس، الرئيس والمدير الإداري لشركة ماريوت الدولية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “إن منطقة القاهرة الجديدة تعد من المناطق الواعدة كما أنها مقصد مهم و تتسم بالحركة والحيوية فى العاصمة القاهرة، موضحاً :”إن الإتفاقية لا تعد بمثابة إلتزام من الشركة تجاه مصر فحسب، بل إنها تعزز أيضاً من الطلب المتزايد على العلامة التجارية لفنادق W في المنطقة و جميع انحاء العالم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق