بورصة

“فوديكو”: الرقابة المالية قدرت بعض المخالفات المنسوبة للشركة بقيمة 1.49 مليون جنيه

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

استعرضت شركة الإسماعيلية الوطنية للصناعات الغذائية “فوديكو”، آخر مستجدات تصالحها في بعض المخالفات مع الهيئة العامة للرقابة المالية.

وأوضحت الشركة، أن الهيئة العامة للرقابة المالية قامت بتقدير تصالح بعض المخالفات المنسوبة للشركة وآخرين من المجموعة المرتبطة بقيمة 1.49 مليون جنيه، وقالت إن مجلس إدارة الشركة سوف يقوم باتخاذ مايلزم في هذا الشأن.

وفى منتصف نوفمبر الماضي، كشفت القوائم المالية المعدلة لشركة الإسماعيلية الوطنية للصناعات الغذائية عن أول 9 أشهر من العام الحالي، تحول الشركة من الخسائر إلى الربحية، على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة انذاك، أنها سجلت صافي ربح بلغ 13.723 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل خسائر بلغت 7.55 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي، وتراجعت مبيعات الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 37.38 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 49.41 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

يذكر أن الشركة سجلت صافي ربح بغ 803.16 ألف جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل خسائر بلغت 8.355 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت مبيعات الشركة النصفية لتسجل نحو 21.7 مليون جنيه بنهاية يونيو الماضي، مقابل 18.5 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2019.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق