بورصة

“فاروس” : فرص جديدة بالبورصة مع ظهور القوى الشرائية تمهيداً لاختراق 11500 نقطة

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

قالت وحدة ابحاث شركة “فاروس” للأوراق المالية فى تقريرها الفني عن اوضاع البورصة، ان السوق مازالت به فرص استثمارية جيدة وواعدة خاصة مع ظهور القوى الشرائية من جديد إلى الساحة، الامر الذي إن استمر سيفتح الطريق لاستهداف مستوى المقاومة الهام عند 11500 نقطة.

وقالت “فاروس” فى تقريرها، ان مؤشر السوق EGX30 واصل هبوطه للجلسة الرابعة على التوالي، وأغلق جلسة الخميس عند 11,214 نقطة مسجلاً أحجام تداول متوسطة.

واضافت فى تقريرها، يقترب المؤشر حاليًا من منطقة الدعم المهمة الممتدة من 11,200 نقطة إلى 11,070 نقطة، إلا أن قوى الشراء غير حاضرة في المشهد حضورًا قويًا، وفي حالة الارتداد من عند المنطقة المذكورة أعلاه، من الممكن أن يعيد المؤشر اختبار مستوى 11,370 نقطة، ثم 11,500 نقطة.

واضاف التقرير، انه من المهم أن نراقب أداء السوق عند المستويات المذكورة أعلاه، وأن نرصد أيضًا سلوك قوى الشراء عند منطقة الدعم الرئيسة.

وقالت “فاروس” فى تقريرها الفني :”ننصح من لديهم نسب الأسهم أكبر من السيولة باستغلال الارتداد المحتمل القادم في جني الأرباح من مراكزهم الشرائية، وبالأخص المفتوحة بنظام الهامش، عند أسعار أفضل نسبيًا، اذ انه ومن الممكن أن تظهر فرص جديدة في حالة عودة قوى الشراء إلى المشهد من جديد بصورة بها استمرارية أو في حالة اختراق مستوى 11,500 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق