مجتمعمنوعات

على جمعة يفتتح مسجد ” المسك ” ب هايد بارك” فى التجمع الخامس

الجورنال الاقتصادي:

افتتح اليوم الجمعة، الدكتور على جمعة عضو هيئة كبارعلماء الأزهر الشريف ومفتي الجمهورية الأسبق، مسجد “المسك” بمشروع هايد بارك بالتجمع الخامس، على مساحة أكثر من 1400 متر مربع ويسع حوالى 1200 مصلي.

وقام الدكتور على جمعه بإزاله الستار عن حجر إفتتاح المسجد بحضور المهندس امين سراج العضو المنتدب لشركة هايد بارك للتنمية ومجموعة من سكان المشروع وألقى د. على جمعة خطبة الجمعة.

قال المهندس امين سراج أن تصميم المسجد ومساحته تستوعب سكان هايد بارك الحاليين، فضلا عن اتخاذ كافة التدابير والإجراءات الاحترازية التي أقرتها وزارة الأوقاف تماشيا مع الخطة العامة للدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

واكد امين ان المشروع يسير بخطي سريعه وفقا لخطة متكاملة تم من خلالها تسليم عدد 1911 وحدة ،واكثر من 1704 وحدة اخري تحت التشطيب، لافتا إلى التعاقد مع عدد من شركات المقاولات لتطوير المشروع ومنهم “حسن علام” و”ريدكون” و “كونكريت بلس” و “ميدكوم” و”الخرافي” و”كونستك” و أكثر من 40 شركة أخرى.

و اطلقت “هايد بارك” “المنطقة الإدارية – Business District” بمشروع “هايد بارك القاهرة الجديدة” بتكلفة استثمارية 6 مليار جنيه وتبلغ إجمالي مساحة الأرض 117,000 متر مربع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق