عقارات

طارق عبداللطيف: إطلاق مشروع سكني جديد العام الجاري باستثمارات 2 مليار جنيه

الجورنال الاقتصادى:

أقامت شركة HDG العقارية حفل إفطارها السنوي بفندق دوسيت بمدينة القاهرة الجديدة وذلك بحضور طارق عبداللطيف رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، وعدد من قيادات الشركة والعاملين بها وبحضور عدد من الإعلاميين والصحفيين كشفت خلاله عن الموقف التنفيذى لمشروعات الحالية وخططها المستقبلية .

أكد طارق عبداللطيف، رئيس مجلس إدارة الشركة والعضو المنتدب للشركة، فى كلمته خلال الحفل على تركيز الشركة خلال العام الماضي على إنهاء أعمال التنفيذ في المواقع وتسليم المشروعات وتوصيل المرافق وحل أي مشاكل متعلقة بالعملاء وتأكيد صدارة الشركة بجودة مشروعاتها والتزامها باجود المواصفات لتكون مشروعات شركة HDG الأهم في هليوبولس .

وأكد أنه خلال 2021 سيتم الإعلان عن الاستثمار القادم للشركة أيضا فى القطاع السكني بالمدن الجديدة بحجم استثمارات يصل لأكثر من 2 مليار جنيه.

وتضمن الحفل تكريم العاملين بالشركة على أدائهم وإسهامهم في نجاح الشركة وتحقيق مستهدفاتها في كافة قطاعاتها، كما تضمن الحفل عرضاً للموقف الحالي لمشروعات الشركة وشكلها الحالي على أرض الواقع، فقد أوضح الفيديو حجم الأعمال المنفذة والشكل النهائي للتشطيبات واللاندسكيب بالمشروعات المختلفة.
وقال معتز عبدالشافي، العضو المنتدب للشئون الفنية، إن الشركة قامت بتنفيذ أعمال بمشروعتها العام الماضي بقيمة 200 مليون جنيه.

وأوضح في كلمته بحفل الإفطار، أنه تم الانتهاء من أعمال التشطيبات الخارجية والداخلية وشبكات الكهرباء والصرف الصحي والتكييف واللاند سكيب بالمرحلة الأولى بمشروع “الكوربة هايتس” وجاري العمل فى التشطيبات الخارجية والداخلية للمرحلة الثانية، ومن المقر تسليم هذه المرحلة في 2021 وتم تنفيذ أكثر من 29 ألف متر مكعب خرسانة للمرحلة الثالثة للمشروع، ومخطط تسليمها في 2022.

أما بالنسبة لمشروعي “الكوربة الجديدة” و”سرايات الكوربة” فقد تم الانتهاء من 100% من المشروعين بالخدمات واللاند سكيب، وأصبحت الشركة في مرحلة متقدمة لإجراءات دخول المرافق، لافتا إلى أن مشروع كوربنتا وTivoli فيجري الانتهاء من جميع الأعمال والتشطيبات، وتم تسليم حوالي 65% من إجمالي عدد الوحدات المباعة علي أن يتم تسليم المتبقي خلال 2021.

وأضاف محمد عنتر، مدير خدمة العملاء بالشركة، أنه تم التعامل مع أكثر من 2000 عميل وتم جدولة أقساط حوالي 90% من العملاء الراغبين في جدولة أقساطهم وتحديد مواعيد نهائية للاستلام، مشيرا إلى أن الشركة وصلت بنسبة التسليم في الكوربة الجديدة لأكثر من 90% وتم تسليم حوالي 85% من الفيلات، مؤكدا أن جميع عمارات “الكوربة الجديدة” في مراحل متقدمة من إجراءات دخول المرافق الدائمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق