عقارات

شركة Dahab development تطلق المرحلة الثانية لمشروعها ” ITC ” بالعاصمة الإدارية

الجورنال الاقتصادي

أعلنت شركة دهب للتنمية العمرانية Dahab development، إحدى كبرى الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقاري، إطلاق المرحلة الثانية بمشروع  “ITC / Iconic Trinity Complex” باكورة مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك خلال حفل كبير تألق فيه النجم محمود العسيلي وقدم مجموعة من أجمل أغانيه.

وكرمت الشركة شركاء النجاح من شركات التسويق العقاري الأعلى مبيعا بالمشروع.

وقال الأستاذ نادر أديب معوض رئيس مجلس إدارة شركة دهب للتنمية العمرانية، إن مصر تمر بمرحلة تاريخية مع توجهات الدولة والقيادة السياسية للاهتمام بمشروعات التنمية العمرانية وإطلاق مدن الجيل الرابع وفى مقدمتها العاصمة الإدارية الجديدة والتي تمثل نقلة كبيرة فى المنطقة العربية ونالت إعجاب العالم بعد الطفرة الكبيرة التي تحققت بالفعل على أرض الواقع .

وأضاف إن قيادة الدولة لمشروع العاصمة الإدارية والاهتمام الكبير به محليا وخارجيا شجعنا على المشاركة والاستثمار بالعاصمة  باعتبارها مشروع قومي لن يتكرر، لافتا إلى أن الاستثمار  فى العاصمة يعد فرصة ذهبية حاليا قبل التشغيل الفعلي والانتقال الكامل للحكومة للعاصمة.

وأشار إلى أن الشركة تدرس عدد من المشروعات الجديدة خلال الفترة القادمة سواء بالعاصمة الإدارية الجديدة مشروع سكني بمنطقة R8  أو بمنطقة بيت الوطن بالقاهرة الجديدة.

ومن جانبه، قال المهندس يوسف نادر معوض نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، إن إطلاق المرحلة الثانية للمشروع  تأتي بعد النجاح الكبير للمرحلة الأولى، والمرحلة الثانية للمشروع تضم مجموعة متميزة من الوحدات بمساحات متنوعة تناسب كل رغبات وتطلعات العملاء.

وأضاف أن المشروع فى أكثر المناطق تميزا بالعاصمة الإدارية فى منطقة MU- 23 وهي منطقة خدمات مميزة تقع ما بين الحي السكني الثاني  R2 والحي السكني الثالث R3، وحرصت الشركة على اختيار موقع مميز للمشروع وهو على أكبر ميدان وهو ميدان ومحور الامل وبن زايد الشمالى وبإطلالة مباشرة على البرج الأيقونى والمساحة الإجمالية للمشروع 25 ألف متر مربع، والمباني على 30% من مساحة الأرض ، لافتا إلى أن المشروع  باستثمارات إجمالية تصل لمليار جنيه، ومن المقرر الانتهاء من تنفيذ المشروع خلال أكتوبر المقبل.

وأضاف أن الشركة تتبع سياسة بيعية محددة تقوم على بيع المشروع على مراحل لحمايته من تقلبات الأسعار وتكلفة التنفيذ التى يشهدها السوق حاليا، لافتا إلى الانتهاء من بيع 25% من المشروع.

فيما أكد الأستاذ شريف معوض عضو مجلس إدارة شركة دهب للتنمية العمرانية على بدء تشغيل المشروع خلال مارس المقبل، لافتا إلى أن المساحة الاجمالية للمشروع 25 ألف متر مربع، والمباني على 30% من مساحة الأرض بواقع 2450 متر مربع للدور الواحد ومقسمة إلى دور أرضي و9 أدوار، كما أن المبنى يضم دورين بدروم بالمساحة الكلية للأرض، وجراج على مساحة 16000 متر مربع يتسع لـ600 سيارة.

وأشار إلى التعاقد مع عدد من كبار الاستشاريين لضمان خروج المشروع فى أفضل صوره، وفى مقدمتهم مكتب YBA للاستشارات الهندسية برئاسة المهندس ياسر البلتاجي لإعداد تصميمات المشروع، ومجموعة شداد اللبنانية لتتولي التشطيبات الداخلية للمشروع،  وشركة PROMET م. وليد عبدالغفار لأعمال الالكتروميكنيك، وشركة ITC للإنشاءات تتولى أعمال الإنشاءات للمشروع.

ومن ناحيته، قال المهندس هاني صبحي عضو مجلس إدارة الشركة، إن شركة دهب تبحث دائما عن تنفيذ مشروعاتها بأعلى جودة ووفقا لأعلى المعايير المحلية والدولية.

وأشار إلى الموقع المميز للمشروع وهى أول منطقة سيتم تشغيلها فى العاصمة وأكثر منطقة تشهد معدلات إنجاز وحركة إنشاءات وأعمال متقدمة على أرض الواقع، لافتا إلى أن الشركة نفذت نسبة كبيرة من المشروع قبل طرحه للبيع وهو ميزة لا تكرر فى مشروعات العاصمة الإدارية ورسالة قوية للعملاء بالمصداقية والثقة الكبيرة بالشركة.

وشركة دهب للتنمية العمرانية تمتلك خبرة كبيرة تقترب من العقدين  بالسوقين الأوروبي والمصري، وتأسست الشركة فى مصر عام 2007 كمطوِّر عقاري ورائدة في صناعة البناء والعقارات، ونجحت فى تنفيذ وتسليم مشروعات على مساحة تزيد عن 50.000 متر مربع ” سكني تجاري إداري”، فى عدد من المناطق ومنها القاهرة الجديدة، كما أن الشركة لها أعمال واستثمارات مميزة فى ألمانيا والمملكة المتحدة البريطانية وتهدف الشركة إلى تقديم المزيد من المشروعات الفريدة إلى السوق المصري والاستفادة المثلى من الفرص الهائلة المقدمة في الوقت الحالي في قطاعي البناء والعقارات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى