عقارات

شركة Dahab development تحتفل بإطلاق المرحلة الثانية لمشروعها ” ITC ” بالعاصمة الإدارية

الجورنال الاقتصادى:

تحتفل شركة دهب للتنمية العمرانية Dahab development، إحدى كبرى الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقاري، بإطلاق المرحلة الثانية بمشروع  “ITC / Iconic Trinity Complex” باكورة مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، خلال أيام.
ويشهد الحفل تكريم عدد من شركات التسويق العقاري الأعلى مبيعا بالمشروع، وتحيي الحفل النجمة روبي لتقدم مجموعة من أجمل أغانيها.
وأكد الأستاذ نادر أديب معوض رئيس مجلس إدارة شركة دهب للتنمية العمرانية، على أن الشركة تحتفل بإطلاق المرحلة الثانية بمشروع  “ITC / Iconic Trinity Complex”، بعد الإقبال الكبير الذى يشهده المشروع، لافتا إلى أن الحفل بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة وكبار المطورين والمسوقين العقاريين.
وأضاف أن المشروع حقق مبيعات تصل ل350 مليون جنيه ، والمرحلة الثانية للمشروع تضم مجموعة متميزة من الوحدات بمساحات متنوعة تناسب رغبات وتطلعات العملاء، لافتا إلى أن المشروع  باستثمارات إجمالية تصل لمليار جنيه، ومن المقرر بدء تسليم المشروع خلال ديسمبر
ومن جانبه، أكد الأستاذ شريف معوض عضو مجلس إدارة دهب للتنمية العمرانية على أن الشركة حريصة على تكريم شركاء النجاح وكبار شركات التسويق العقاري بالسوق، والتى كانت الأعلى مبيعا للمشروع.
وأوضح أن الاستثمار العقاري لا يزال الأفضل وخاصة فى ظل التحديات الاقتصادية العالمية والمحلية، ويبقى العقار الاستثمار الآمن والأكثر استقرارا والأعلى تحقيقا للعوائد.
وأشار إلى أن المشروع يقع فى أكثر المناطق تميزا بالعاصمة الإدارية فى منطقة MU- 23 وهي منطقة خدمات مميزة تقع ما بين الحي السكني الثاني  R2 والحي السكني الثالث R3، ويقع على أهم محاور العاصمة الإدارية الجديدة محور بن زايد الشمالي، ومحور الأمل، والذي يبعد دقائق قليلة عن البرج الأيقوني الأعلى فى أفريقيا في منطقة الأعمال المركزية، والمساحة الاجمالية للمشروع 25 ألف متر مربع، والمباني على 30% من مساحة الأرض بواقع 3450 متر مربع للدور الواحد ومقسمة إلى دور أرضي و9 أدوار، كما أن المبنى يضم دورين بدروم بالمساحة الكلية للأرض، وجراج على مساحة 16000 متر يتسع لـ600 سيارة،
وأضاف شريف معوض أن الشركة تعاقدت مع عدد من كبرى الشركات الاستشارية محليا وعالميا، ليكونوا شركاء نجاح لضمان خروج المشروع فى أفضل صوره، وعلى رأسهم مجموعة شداد اللبنانية لتتولي التشطيبات الداخلية للمشروع، ومكتب YBA للاستشارات الهندسية برئاسة المهندس ياسر البلتاجي لإعداد تصميمات المشروع، وشركة PROMET م. وليد عبدالغفار لأعمال الالكتروميكنيك، وشركة ITC للإنشاءات تتولى أعمال الإنشاءات للمشروع.
وشركة دهب للتنمية العمرانية تمتلك خبرة كبيرة تقترب من العقدين  بالسوقين الأوروبي والمصري، وتأسست الشركة فى مصر عام 2007 كمطوِّر عقاري ورائدة في صناعة البناء والعقارات، ونجحت فى تنفيذ وتسليم مشروعات على مساحة تزيد عن 50.000 متر مربع ” سكني تجاري إداري”، فى عدد من المناطق ومنها القاهرة الجديدة، كما أن الشركة لها أعمال واستثمارات مميزة فى ألمانيا والمملكة المتحدة وتهدف الشركة إلى تقديم المزيد من المشروعات الفريدة إلى السوق المصري والاستفادة المثلى من الفرص الهائلة المقدمة في الوقت الحالي في قطاعي البناء والعقارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى