بورصة

خسائر “أراب ديري” تقفز بأكثر من 288% خلال الربع الأول 

 

أظهرت القوائم المالية المجمعة لشركة “العربية لمنتجات الألبان أراب ديري – باندا”، عن  الأول من 2026، ارتفاع الخسائر بنسبة 288%، على أساس سنوي.

 

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم، أنها سجلت صافي خسائر بلغت 122.92 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس 2026، مقابل خسائر بقيمة 31.65 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

 

وانخفضت مبيعات الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 564.03 مليون جنيه، مقابل 775.95 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

 

وبشأن القوائم المستقلة، ارتفعت الخسائر خلال الربع الأول من العام الجاري لتتكبد الشركة 125.92 مليون جنيه، مقابل خسائر بلغت 36.59 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من 2025.

 

وحققت شركة العربية لمنتجات الألبان أراب ديري – باندا، خسائر بلغت 183.17 مليون جنيه خلال 2025، مقابل أرباح بقيمة 97.08 مليون جنيه في 2024، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

 

وتراجعت مبيعات الشركة خلال العام الماضي إلى 2.57 مليار جنيه، مقابل 3.08 مليار جنيه في العام السابق له.

 

وبشأن القوائم المستقلة، تحولت الشركة المستقلة إلى الخسائر خلال العام الماضي لتتكبد 201.01 مليون جنيه، مقابل أرباح بلغت 82.091مليون جنيه خلال 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى