عقارات

شركة «ATRIC DEVELOPMENTS» تشارك بعروض حصرية على مشروعيها خلال فعاليات معرض «EGYPT GATE»

 

الجورنال الاقتصادي

أعلنت شركة ATRIC DEVELOPMENTS مشاركتها في فعاليات معرض EGYPT GATE والذي ينطلق خلال الفترة من 16 وحتى 18 يونيو الجاري، حيث تتواجد الشركة في المعرض بمشروعي BOHO ELSOKHANA و Boardwalk New Capital.
قال محمد خطاب، رئيس القطاع التجاري بشركةATRIC DEVELOPMENTS ، إن المعرض ينطلق في وقت مميز مع بداية موسم الصيف الذي يشهد إقبال العملاء للشراء، كما تمثل المعارض العقارية فرصة للتواصل المباشر مع العملاء وعرض المزايا والفرص الاستثمارية في كل مشروع، مما يحفز الشركة على التواجد في هذا المعرض.
وأضاف أن المعارض العقارية آلية هامة لقياس توجهات السوق العقاري وذلك من خلال مناقشة العملاء والتعرف على متطلباتهم في الوحدة والمشروع بالكامل، مما يفيد الشركة في مشروعاتها الحالية وتوجهاتها المستقبلية، وتتوقع الشركة حجم إقبال قويا ومميزا خلال فترة انعقاد المعرض، وحجم إقبال كبيرا على جناحها بالمعرض لتميز المشروعات والعروض الحصرية المقدمة.
ولفت إلى أن ارتفاع حجم التنفيذ بمشروعي الشركة، ومما تتمتع به من سابقة أعمال مميزة، وملاءة مالية وفنية، كلها عوامل تعزز اهتمام العملاء وإقبالهم على مشروعات الشركة خلال زيارتهم للمعرض، موضحًا تقديم عروض حصرية خلال فترة المعرض فقط.
وأوضح أن الشركة تشارك بمشروع Boho EL Sokhna وهو أحد المشروعات المميزة التي تنفذها الشركة بالمنطقة السياحية وتجربة مصيفية وشتوية بالعين السخنة والتي تطل على ساحل خليج السويس، ويقع على بعد 10 دقائق من طريق الزعفرانة، ويتميز المشروع بالإطلالة المباشرة على البحر، وبتصميمات فريدة للمباني.
وأشار إلى أن جميع وحدات المشروع كاملة التشطيب، ويتم تنفيذ المشروع على مصاطب تضمن رؤية مباشرة للبحر من جميع الوحدات، ويبلغ عمق المشروع 350 مترًا وعرض الشاطئ 250 مترًا، وتتوافر خدمات متنوعة بالمشروع أبرزها 10 حمامات سباحة مختلفة ومطاعم وكافيهات ومناطق ترفيهية آمنة ومخصصة للأطفال.
كما يضم المشروع ملاعب للتنس والكرة الطائرة، وركوب الأمواج وخدمات الأمن والحراسة طوال 24 ساعة بالمشروع، لينعم العميل تجربة مصيفية رائعة تحقق له الرفاهية والراحة خلال فترة الإقامة.
وأوضح أن المشروع يضم 300 وحدة سكنية بمساحات تتراوح بين 70 إلى 337 مترًا كاملة التشطيب، تتنوع بين الدوبليكس وتاون هاوس وشاليه وفيلات، بالإضافة إلى فندق يضم 100 غرفة.
وأضاف أن مكتب YBA ياسر البلتاجي هو استشاري المشروع، ويتم التنفيذ من خلال شركة Atric Developments، ومن المخطط تسليم المشروع في ديسمبر 2022، مشيرا إلى نجاح الشركة في تسويق 30 % من المشروع منذ إطلاقه.
وأكد أن مشروع Boardwalk New Capital يقع في أكثر المواقع تميزا في الحي السكني R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو عبارة عن قطعتي أرض ضمن أراضي الإسكان المتميز بإجمالي 11 قطعة في منطقة R7.
ويطل المشروع على حدائق عامة بمساحة 6 أفدنة، ويتمتع المشروع بجرين تراس يعطي جمال الواجهات، والاعتماد على الطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء المستخدمة في الحدائق وإنارة الطرق داخل المشروع.
ويقطع المشروع بالطول ممشى تجاري يضم جميع الخدمات من مطاعم وكافيهات وممشى للجرى ومسار للدراجات داخل المشروع ومنطقة مطاعم “فود كورت”، وتتولى شركة Cube استشاري المشروع، وتتنوع مساحات الوحدات ما بين 112 مترا و200 متر.
وتنقسم وحدات المشروع ما بين 60% عمارات والباقي عبارة عن فيلات، ومن المخطط البدء في تسليم المشروع خلال 2023، وتم تسويق 75% من المشروع حتى الآن، وتسير معدلات التنفيذ وفقا للجداول الزمنية المحددة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى