طاقة ونقل

شركات البترول تدعم القطاع الطبي في مصر بـ 4.5 مليون جنيه لمواجهة كورونا

الجورنال الاثتصادى:
شاركت شركة “فينترسال ديا” العاملة في قطاع البترول والغاز المصري، في مبادرة وزارة البترول والثروة المعدنية “إيد واحدة”، والخاصة بتقديم دعم طبي لمواجهة تداعيات فيروس كورونا “كوفيد19” في مصر.
وأعلن قطاع البترول عن تقديم الدعم لمكافحة جائحة فيروس كورونا “COVID-19” في مصر بمشاركة شركات قطاع البترول وبالتعاون مع اللجنة الفرعية للمسئولية الاجتماعية بإيجبت أويل أند جاز، وذلك تحت رعاية وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا.
واهتمت وزارة البترول في مواجهة الجائحة بصحة وسلامة القوى العاملة وشركائها وأفرادها واهتمت أيضا بنشر الوعي والتدريب وإتخاذ الإجراءات لتجنب العدوى وتقليل انتقالها، حيت تم أصدار كتيب توعوي باللغتين العربية والإنجليزية وتم توزيعه على جميع الشركات بالقطاع بالتعاون مع اللجنة الفنية بإيجبت أويل أند جاز.
على الوجه الآخر وبالتعاون مع اللجنة الفرعية للمسئولية الاجتماعية، أطلق الوزير طارق الملا مبادرة “أيد واحدة” لدعم المجتمع المصري وسط تفشي الوباء من خلال مساهمة قطاع البترول والغاز، وأطلقت وزارة البترول المبادرة من خلال اللجنة الفرعية للمسئولية الاجتماعية وكان ذلك بالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان لتقديم الدعم اللازم لمكافحة الوباء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق