بورصة

“سبيد ميديكال” و”برايم سبيد” تعلنان تأسيس معامل مصر

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

أعلنت شركة سبيد ميديكال عن تأسيس شركة معامل مصر للخدمات الطبية بالتعاون مه شركة برايم سبيد ميديكال، وقالت إن الشركة تهدف إلى إنشاء 200 فرعاً لمعامل طبية خلال عامين، على أن يتم إنشاء أول 100 فرع بتكاليف استثمارية قدرها 150 مليون جنيه خلال عام من الآن.

وأضافت الشركة، أن معامل مصر ستكون امتداداً لنشاط المعامل الخاص بسبيد ميديكال بغرض الحصول على حصة سوقية أكبر باستخدام علامتين تجاريتين للمعامل للتوسع.

وأشارت الشركة، إلى أن معامل سبيد تستكمل توسعاتها الحالية إلى 200 فرع خلال العامين المقبلين، ومن المقرر تأسيس شركة معامل مصر بنسبة 30 % سبيد ميديكال و30 % برايم سبيد ميديكال، والباقي لتامر وجيه ورجلي الأعمال محمود فراج وأيمن صبري وآخرون.

وحققت الشركة خلال النصف الأول من 2020، أرباحاً بلغت 21.2 مليون جنيه خلال الستة أشهر الأولى من 2020، مقابل أرباح بلغت 10.75 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2019، وارتفعت إيرادات الشركة إلى 59.1 مليون جنيه بنهاية يونيو الماضي، مقابل إيرادات قدرها 39.3 مليون جنيه في النصف المقارن من 2019.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، بلغت أرباح الشركة 21.2 مليون جنيه في النصف الأول من العام الجاري، مقابل 10.75 مليون جنيه في النصف المقارن من العام الماضي.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق