عقارات

“دولمن للتطوير” تطرح مشروع “أفنيو المقصد” التجارى بالعاصمة الإدارية باستثمارات 200 مليون جنيه

الجورنال الاقتصادى:

أعلنت شركة دولمن للتطوير العقاري، عن طرح مشروع “أفنيو المقصد” التجارى ثانى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة منتصف الشهر الجاري.

قال عبد العظيم خليل، رئيس مجلس إدارة شركة دولمن للتطوير العقاري، إن مشروع “أفنيو المقصد” بنشاط تجاري فقط ويقع على مساحة 2300 متر ضمن مشروع “المقصد” بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات ٢٠٠ مليون جنيه .

وأضاف أن نسبة المباني تبلغ 40 % من إجمالي مساحة الأرض، ويخدم قاطنى مشروع “المقصد” الذي تنفذه الدولة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وسيقدم المشروع كافة الخدمات اللازمة لعملاء “المقصد”، وهو ما يتكامل مع خطة الدولة لبدء تسليم المرحلة الأولى من المشروع وحاجة السكان لخدمات أساسية لهم يوفرها المشروع التجاري الجديد.

وأشار إلى أنه جاري استخراج تراخيص البناء اللازمة للمشروع، على أن يتم بدء التنفيذ خلال 6 شهور، ومن المخطط تنفيذ المشروع خلال عامين وبدء التسليم والتشغيل خلال 3 سنوات، وتتراوح مساحات الوحدات داخل المشروع بين 20 و 250 مترا مربعا وتقدم الشركة أنظمة سداد متنوعة بمقدم 10 لفترات سداد تصل إلى 8 سنوات.

ولفت إلى أن وجود الكثافة السكانية ثم تسليم فيلات المقصد ومن ثم تدشين المول لخدمة هذه الكثافة يحقق عوائد للمستثمرين ويرفع جاذبيته، فهو يقدم خدمة أساسية للعملاء الساكنين بجوار المشروع، بالإضافة إلى استمرار وجود تسليمات ووفود ساكنين جدد لمشروع “المقصد” خلال الفترة المقبلة.

وأكد أهمية المنافسة بين الشركات المستثمرة بالعاصمة الإدارية الجديدة، ولكنها يجب أن تتركز على الجودة وعنصر الابتكار في المنتج وليس الابتكار في العروض، فتقديم منتج مميز هو ما يحقق عائدا استثماريا أكبر للعميل، وليس تقديم عرض مميز فقط.

وفي سياق متصل، قال إنه تم الوصول بأعمال الحفر لـ13 مترا تحت الأرض بمشروع “بيير مول” أول مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وسيتم تسليمه خلال عامين، ووصلت الشركة بنسبة تنفيذ لمرحلة متقدمة وفقا لخطتها البيعية، ويقام المشروع على مساحة 3 آلاف متر مربع ويتكون من دور أرضى منخفض وأول وثانى تجارى وطابق أخير إدارى بإجمالى 6500 متر مربع مساحة بيعية بأكثر من 150 محلاً بإجمالى مبيعات مستهدفة نحو 400 مليون جنيه.

وتتضمن الخطة الاستثمارية لشركة دولمن للتطوير العقاري استثمار نحو مليار جنيه في 3 مشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالحي السكنى الثالث الذى تنفذه وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق