عقارات

“دوجا للتطوير” تجهز لإطلاق مشروعها الثاني بالعاصمة الإدارية الجديدة

الجورنال الاقتصادى:

تخطط شركة دوجا للتطوير العقاري مشروعها الثاني بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو مشروع تجاري إداري طبي يقع بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة.

قال إسلام خاطر، مدير المبيعات بشركة دوجا للتطوير العقاري، إن المشروع تجاري إداري طبي بارتفاع أرضي و 9 أدوار ويضم وحدات بمساحات متنوعة، ويعد المشروع الثاني للشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة.
وأوضح أن المشروع الجديد له العديد من المزايا والتي يأتي في مقدمتها الموقع المتميز في المدخل الرئيسي لمنطقة الداون تاون ويطل مباشرة على فندق الماسة ومنطقة ناطحات السحاب بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويضم مساحات تبدأ من 30 م وبأقل نسبة تحميل مقارنة بالمشروعات المنافسة.

وأضاف أن أسعار الوحدات الإدارية والطبية تبدأ من 600 ألف جنيه وتتناسب الأسعار والمساحات مع شريحة كبيرة من العملاء الراغبين في استغلالها أو الاستثمار بها، فالأسعار التنافسية للطرح الأول والتي هي أقل بنسبة 20 % مقارنة بالوحدات المماثلة تمكن العميل من تحقيق عائد استثماري متميز مع تقدم مراحل البيع والتنفيذ بالمشروع.

وأشار إلى أن الشركة تقوم بتسويق المشروع وفق آليات السوق فيتم تقديم أنظمة سداد متنوعة للعملاء تتناسب مع القدرات الشرائية المتاحة ورغبتهم في تحقيق عائدات استثمارية في الوحدة، حيث إن سعر المتر الإداري والطبي يبدأ من 18 ألف جنيه فقط بالمشروع، كما تقدم الشركة فترات سداد تصل إلى 10 سنوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق