عقارات

دبي للتطوير العقارى تتعاقد مع “إتقان” استشاري مالي وتسويقي لمشروعاتها

الجورنال الاقتصادى:

تعاقدت شركة دبي للتطوير العقارى، إحدى كبرى شركات التطوير العقارى مع شركة إتقان للاستشارات المالية والتسويقية، استشارى مالى وتسويقي، لدعم خطط الشركة للتوسع بالسوق المصري، وضخ المزيد من الاستثمارات بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ووقع العقد المهندس عبدالفتاح المر، رئيس مجلس إدارة شركة دبي للتطوير العقاري، وباسم الشربينى الرئيس التنفيذي لشركة إتقان للاستشارات المالية والتسويقية.

وقال المهندس عبدالفتاح المر، رئيس مجلس إدارة شركة دبي للتطوير العقاري، إن التعاقد مع “إتقان” يأتى فى إطار استراتيجية الشركة للتعاقد مع كبرى الشركات الاستشارية المحلية والدولية، والاستعانة بالكفاءات والخبرات المتميزة بالسوق المصري.

وكشف المر عن تعاقد الشركة أيضا مع شركة MTA مكتب الاستشارى المهندس محمد طلعت لعمل التصميمات الهندسية والانشائية لمشروع(OBSIDIER) وتعاقدت الشركة مع (Business Concierge) لإدارة الجزء الادارى وشركة (Mission 235) لإدارة المحال التجارية وهى من أكبر شركات الاستشارات وتأجير المبانى التجارية.

ومشروع  (OBSIDIER) تجارى ادارى طبى فندقى، يقع بأكثر المناطق تميزا بالعاصمة الإدارية بمنطقة (الابراج السياحية داون تاون)، والمساحة الاجمالية للمشروع 13.5 ألف متر مربع.

ومن جانبه، رحب باسم الشربيني الرئيس التنفيذي لشركة إتقان للاستشارات المالية والتسويقية بالتعاون مع شركة دبي للتطوير العقاري، إحدى كبرى الشركات بالسوق المصرى.

وأضاف أن “إتقان” تعمل على دعم ومساندة كل شركائها بالسوق العقاري، لتقديم أفضل منتج عقاري ويحقق أعلى العوائد الاستثمارية للمطور والعملاء،  لافتا إلى أن فريق عمل “إتقان” يستهدف دائما خروج المشروع فى أفضل صوره تسويقيا وماليا.

وأوضح أن الشركة قدمت حزمة من الخدمات المميزة لشركة ” دبي “، وتضمن تقديم الاستشارات المالية للشركة من دراسات جدوي ووضع الأنظمة المالية والتسعير بالاضافة إلى الاستشارات التسويقية  من خلال تقديم الاستراتيجية التسويقية والموازنة التسويقية ووضع خطة المعارض والانشطة التسويقية  وخطة الدعايه والاعلام للشركة والمشروع.

وتابع، باسم الشربيني أن ” إتقان ” قدمت أيضا للشركة الاستشارات الادارية من وضع نظام تشغيل للشركة ونظام تقارير دورية وإدارة قاعدة بيانات العملاء والاستشارات البيعية من خلال وضع خطط بيعية واستراتيجيات  البيع للعميل المباشر ومن خلال بناء قاعدة ثقه مع شركات التسويق العقاري.

ونجحت شركة إتقان للاستشارات المالية والتسويقية فى تقديم خدماتها خلال 7 سنوات لأكثر من 50 شركة فى 10 دول مختلفة، كما قدمت خدماتها لأكثر من 20 شركة بسوق العاصمة الإدارية الجديدة خلال 3 سنوات الأخيرة، وساهمت فى إطلاق حوالي 27 مشروع جديد بمبيعات مستهدفة تصل لـ40 مليار جنيه.

وتقدم “إتقان” حزمة من الخدمات الاستشارية وتتمثل فى إعداد الأبحاث التسويقية الشاملة وتحليل المنافسين، وضع التصور الاستراتيجي للمشروع، خطة “البراندينج”، تدريب فريق البيع والتسويق ، وضع الخطة التسويقية والإشراف على تنفيذها.

كما تقدم الاستشارات المالية وتتضمن  تطوير ومراجعة الدراسة المالية بكل مراحلها، والإشراف على تطوير الخطط المالية واعداد الموازنات وإدارة التدفقات النقدية، والإشراف على بناء وتطوير فريق الإدارة المالية الداخلي للشركة وتقديم الدعم الفني ومتابعة أنظمة السداد والتسعير وتحديثها بشكل دوري وبناء منظومة تقارير لمتابعة الأداء المالي للشركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى