عقارات

جراند بلازا تبدأ تسليم المرحلة الأولى بمشروع لاميرادا المستقبل خلال 2023

 

الجورنال الاقتصادى:

تعتزم شركة جراند بلازا للاستثمار العقاري والسياحي، الانتهاء من تتفيذ المرحلة الأولى بمشروع «لاميرادا المستقبل» الذي تقيمه الشركة في مدينة مستقبل سيتي شرق القاهرة، وبدء التسليم للعملاء خلال عام 2023.

وقال المهندس شريف عثمان رئيس مجلس إدارة الشركة، إن الشركة انتهت من تنفيذ 50% من الأعمال الخرسانية الخاصة بالمرحلة الأولى التي تضم نحو 470 وحدة.

وأضاف عثمان أن مساحات الوحدات بالمرحلة الأولى من المشروع تتراوح بين 130 متر مربع إلى 250 متر مربع، لافتا إلى أن المشروع يقام على 47 فدانًا، باستثمارات تصل إلى 3.5 مليار جنيه، ويضم نحو 1600 وحدة سكنية، ويطور على 4 مراحل بيعية.

وأشار إلى أن الشركة تخطط للانتهاء من نحو 250 وحدة بالمشروع خلال عام من الآن.

وتستهدف شركة جراند بلازا تحقيق 500 مليون جنيه مبيعات خلال النصف الأول من العام الجاري، حققت الشركة منها 220 مليون جنيه خلال الربع الأول، وتواصل خطتها التسويقية للوصول إلى المستهدف.

وأوضح عثمان أن شركة جراند بلازا تعاقدت مع مكتب المهندس هشام بهاء الدين كاستشاري للمشروع، وذلك لتقديم منتجات عقارية تلبي الطلب وتتوافق مع احتياجات العملاء، لافتا إلى أن الشركة تعتزم ضخ نحو 100 مليون جنيه في أعمال الإنشاءات خلال العام الجاري ما يساعدها على إنجاز نسبة كبيرة من أعمال التنفيذ.

وتتولى شركة جراند بلازا تنفيذ مشروع «لاميرادا المستقبل» ذاتيًّا من خلال إدارة العمليات التابعة لها، والتي تكون مسؤولة عن عدة أنشطة مثل المشتريات والمخازن وإدارة التنفيذ والمكتب الفني وإدارات الجودة والتشطيب.

وتعمل شركة جراند بلازا أيضًا على مشروع مول «لاميرادا بلازا» بالقاهرة الجديدة وبالقرب من الجامعة الأمريكية بشارع التسعين، وهو تجاري إداري طبي بتكلفة استثمارية 250 مليون جنيه على مساحة 3850 مترًا مربعًا، ويضم وحدات تجارية بمساحات تتراوح بين 60 إلى 350 مترًا مربعًا وعيادات طبية بمساحات تتراوح من 35 إلى 300 متر مربع، ومكاتب إدارية بمساحة تصل إلى 300 متر مربع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق