بنوك وتأمين

بنك القاهرة يطرح خدمة “الراتب المقدم” على بطاقات ميزة الحكومية

الجورنال الاقتصادى:

أعلن بنك القاهرة  إتاحة خدمة “الراتب المقدم” لعملاء تحويل المرتبات بالجهات الحكومية من حاملي بطاقات ميزة الوطنية اللاتلامسيه، لتوسيع قاعدة العملاء المستفيدين بتلك الخدمة المتميزة وتلبية احتياجات مختلف الشرائح ، وتنشيط المعاملات الإلكترونية فى المؤسسات المختلفة عبر أنظمة إلكترونية حديثة.

وتتيح خدمة “الراتب المقدم” العديد من المزايا لحاملى بطاقة ميزة والتى تتضمن إمكانية منح 30 % كحد أقصى من الراتب الشهري من متوسط الراتب خلال الفترة الزمنية السابقة، مع تسديد المديونية المستحقة تلقائيا في الشهر التالي. كما تمكن الخدمة المستفيدين من استخدام الراتب المقدم في معاملات المشتريات على ماكينات الـ POS المنتشرة بجمهورية مصر العربية و  الشراء عن طريق الإنترنت من التجار داخل مصر بإستثناء السحب النقدي.

وأشار محمد ثروت رئيس قطاع التجزئة المصرفية ببنك القاهرة أن تلك الخطوة تأتى إستمراراً لإستراتيجية البنك فى مجال التحول الرقمى والعمل بشكل متواصل على تطوير و توسيع الخدمات المصرفية بمختلف انواعها بما يتوافق مع توجهات الدولة والبنك المركزى لمواكبة التطورات التكنولوجية لتقليل التعامل بالكاش و التحول إلى مجتمع لا نقدى وتحقيقاً لأهداف الشمول المالى.

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى