عقارات

بعد عيد الفطر المبارك.. ماروتا للتطوير العقاري تجهز لطرح وحدات جديدة لمشروعها “ماسترو مول” بالعاصمة الإدارية

 

الجورنال الاقتصادى:

تجهز شركة ماروتا للتطوير العقاري، إحدى الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقارى، لطرح حزمة جديدة من وحدات مشروعها “ماسترو مول”، بعد عيد الفطر المبارك.

وقال طارق خليل وأيمن الغفير ملاك ومؤسسي شركة ماروتا للتطوير العقاري، إن الشركة تعمل على مواكبة كل احتياجات ورغبات السوق، وتجهز لطرح حزمة مميزة من وحدات مشروع ” ماسترو مول” بمساحات ومواصفات متنوعة تلبي طموحات العملاء.

وأكد طارق خليل على أن “ماروتا” تسعى لتحقيق بصمة قوية بسوق العاصمة الإدارية الجديدة، من خلال طرح منتج عقاري بمزايا تنافسية عالية، لافتا إلى أن المشروع على مساحة ٥٢٥٠ متر، باستثمارات تقترب من 800 مليون جنيه، والمساحة الانشائية للمشروع تصل لـ 19 ألف متر تشمل 2 بدروم ودور أرضي وخمسة أدوار متكررة.

وأشار إلى أن هناك إقبال كبير من العملاء والوسطاء العقاريين علي المحلات التجارية بماسترو مول – الأكثر تميزا بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية.

فيما قال أيمن الغفير إن الشركة تقدم العديد من التيسيرات والتسهيلات للعملاء، بما يتناسب مع احتياجاتهم وقدراتهم المالية والاستثمارية، والمشروع يقع بقلب الداون تاون بالعاصمة الإدارية أمام أكبر مستشفى وجامعة دولية وبجوار فندق الماسة.

وأكد على أن الاستثمار فى العاصمة الإدارية يشهد إقبال كبير من العرب والمصريين، وهو مشروع واعد ويمتلك فرص غير مسبوقة وخاصة فى ظل الطفرة الانشائية التى تحققت على أرض الواقع، وجذبت أنظار الكثيرين بأنحاء العالم.

و”ماسترو مول” يضم أكبر منطقة مخصصة لفود كورت بها أرقى المطاعم والكافيهات كما يضم منطقة مخصصة للأطفال والأنشطة الترفيهية، وتكييفات مركزية تغطي جميع أنحاء المول وأنظمة إطفاء متطورة وأنظمة تحكم فى الإضاءة، ومساحات خضراء موزعة بشكل هندسي مميز.

وماروتا للتطوير العقاري شركة مساهمة مصرية سورية دشنها رجل الأعمال المصري طارق خليل ورجل الأعمال السوري أيمن الغفير .

وطارق خليل هو رجل أعمال مصري لديه باع كبير وخبرة عملية طويلة منذ عام ٢٠٠٤ في إدارة المولات التجارية والاستثمار العقاري بالسوق المصري، وأيمن الغفير هو رجل أعمال ومستثمر سوري ولديه العديد من الخبرات الناجحة في مجال إدارة الأعمال المختلفة بقطاعاته المختلفة في مصر وسوريا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى