بورصة

“النحاس للاستثمار” تكشف خطتها الاستثمارية في العربية للصناعات الهندسية

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

أعلنت مجموعة النحاس للاستثمار والتجارة، موافقة مجلس إدارة الشركة العربية للصناعات الهندسية على تعيين كل من أيمن إبراهيم النحاس وهشام إبراهيم النحاس عضوين بمجلس إدارة الشركة ممثلين عن المجموعة.

وقالت المجموعة في بيان اليوم الأحد، إنها تمتلك نحو 30 % من أسهم الشركة العربية للصناعات الهندسية، إلى جانب استثمارات أخرى بشركات مقيدة بالبورصة المصرية على رأسها حصة أغلبية في الشركة العقارية للبنوك الوطنية.

وأوضح أيمن النحاس نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة النحاس للاستثمار، أن المجموعة تخطط لتطوير العمل بالشركة العربية للصناعات الهندسية عبر ضخ استثمارات جديدة لزيادة معدلات الانتاجية من خلال أحدث خطوط الإنتاج الحديثة المتعلقة بأنشطة الشركة.

وأضاف النحاس، أن شركة العربية للصناعات الهندسية في قطاع الأجهزة والمعدات التكنولوجية، مع التركيز على المعدات والأجهزة المنزلية ومكثفات التبريد.

وحققت شركة العربية للصناعات الهندسية، خلال النصف الأول من العام الجاري،صافي ربح بلغ 8.93 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو 2021، مقابل 2.88 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال الفترة حيث سجلت 52.9 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 31.8 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى