أسواق

الشرقية للدخان ترفع أسعار سجائر مونديال بقيمة 1.5 جنيه

الجورنال الاقتصادى:

أعلنت الشركة الشرقية للدخان عن ارتفاع اسعار أصناف سجائر مونديال احمر وازرق من 18.5 إلي 20 جنيه، ومونديال سويتش من 18.5 إلي 23 جنيه للمستهلك .

وعلق هاني امان العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة علي إفصاح اليوم بأن الشركة تراجع أسعار منتجاتها كل ثلاثة اشهر وبناء علي دراسات التسعير وجدنا ضرورة رفع أصناف مونديال احمر وازرق وسيلفر ومونديال سويتش.

وأضاف امان ، أن رفع سعر تلك الاصناف نتيجة لارتفاع مدخلات الإنتاج من الخامات وارتفاع تكلفة التصنيع أيضا لما قامت به الشركة من تطوير المنتج .

واوضح أن الشركة بناء علي البحوث والدراسات التسويقية لمتابعة المنتجات ومعرفة رغبات المستهلكين لاحظت اقبال الجمهور علي معسلات النكهات وكذلك علي منتجات التدخين الالكتروني النكهات فكان لابد من توفير نكهات للسجائر العادية تلبية لرغبات المستهلكين.

تابع “نسبة مبيعات أصناف مونديال تمثل ١% من باقي منتجات الشركة من السجائر وتتطلع الشركة الي السيطرة علي سوق السجائر النكهات بتقديمها المنتجات الجديده عالية الجوده وكذلك زيادة حصتها الكليه في سوق السجائر العادية.

يذكر أن الشركة الشرقية مصنفه من اكبر ١٠٠ شركة في الشرق الاوسط حسب تصنيف فوربس، وتحفتل هذا العام بمرور مائة عام علي انشاءها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق