بورصة

“أصول” توقع مذكرة تفاهم مع “بي إتش مباشر” بشأن التداول بالأسواق الخارجية

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

وقعت شركة أصول للوساطة وتداول الأوراق المالية، مذكرة تفاهم مبدئية مع شركة بي اتش مباشر للخدمات المالية “MUBASHER.BH” بدبي، وذلك في إطار سعي الأولى المساهمة بشركة تمكن عملائها من القدرة على التداول في البورصات الخليجية بشكل آمن وقانوني.

وأوضحت “أصول” اليوم الأحد، أنه بموجب المذكرة الموقعة وافق أطرافها أن تكون هناك اتفاقية تعاون تمكن الشركة الناشئة من القدرة على الوصول إلى كافة الأسواق العالمية المتاحة في أمريكا وأوروبا وآسيا وغيرها.

وكان مجلس إدارة أصول وافق بشكل مبدئي الأسبوع الماضي على إنشاء شركة في الإمارات تمكن عملاءها من القدرة عل التداول في البورصات الخارجية بشكل قانوني وآمن.

وفى نوفمبر الماضي، أظهرت القوائم المالية لشركة أصول للوساطة في الأوراق المالية، خلال التسعة أشهر الأولى من 2020، ارتفاع أرباحها بنسبة 144.7% على أساس سنوي.

وأوضحت البورصة انذاك، أنها حققت أرباحاً بلغت 2.9 مليون جنيه خلال التسعة أشهر المنتهية في سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 1.19 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2019، وكانت الشركة حققت أرباحاً بلغت 3.9 مليون جنيه خلال النصف الأول من العام الجاري، مقابل أرباح بلغت 1.6 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2019.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق