عقارات

آي هوم للتطوير العقاري تستهدف طرح مشروع إدارى تجاري بالقاهرة الجديدة باستثمارات 750 مليون جنيه

الجورنال الاقتصادى:

تستهدف شركة آى هوم للتطوير العقاريIHome Real Estate Developer ضخ 400 مليون جنيه في المشروعات خلال العام الجاري بمدن القاهرة الجديدة .

وقال عماد مرزوق رئيس مجلس الإدارة، إن الشركة تمتلك محفظة أراضى تتعدي قيمتها الـ 500 مليون جنيه، بعدة مناطق متفرقة بمدينة القاهرة الجديدة، أبرزها (بيت الوطن , النرجس الجديدة , شمال الرحاب , النورث هاوس , اللوتس , القرنفل).

وأوضح أن الشركة قامت بتسليم 450 وحدة سكنية خلال الفترة الماضية، ومستهدفة تسليم ما يقرب من 250 وحدة بواقع 22 مشروع فى بيت الوطن والنرجس الجديدة خلال العام الجاري.

كما أوضح أن الشركة تستهدف طرح 55 مشروعاً جديداً خلال العام الجاري، ويأتى على رأسهم مشروع تجاري إداري فى أهم المواقع المميزة على شارع التسعين الشمالي على مساحة 3350م2 بحجم استثمارات يصل إلى 750 مليون جنيه, ومشروع بالعاصمة الإدارية الجديدة بمنطقة الـ CBD بحجم إستثمارات يصل إلي 500 مليون جنيه.

وأكد على إن الشركة تقدم تسهيلات متعددة في أنظمة وطرق السداد، وحلول استثمارية لشقق للبيع في التجمع الخامس، تتوافق مع إمكانيات العملاء وتتناسب مع قدراتهم، من خلال السياسات المالية المحفزة، والتي تتنوع وتتعدد وفق رغبات وتطلعات العملاء.

أشار أن شركة آي هوم للتطوير العقاري تعمل فى تنفيذ العمارات السكنية المنفردة بمختلف المساحات، ونجحت فى تطوير مشروعاتها من خلال تقديم وحدات سكنية فريدة من نوعها، من حيث التصميمات المعمارية الجديدة والاعتماد على التكنولوجيا الحديثة في الوحدات السكنية وتستهدف إدخال نظام Smart Home في مشروعاتها.

وأوضح أن “آي هوم للتطوير العقاري” تسعى لخلق طراز جديد من المباني في المجتمعات العمرانية الجديدة قائمة على أحدث التقنيات لتحقيق المميزات التنافسية والرفاهية والأمان لعملائها، حيث لا يتوقف عملها على إدخال أحدث نظم البناء الحديث وحسب، بل تقديم أحدث الخدمات الترفيهية بكل مشروعاتها من مناطق ترفيهية للأطفال والشباب وحمامات السباحة وصولًا لأعلى خدمة في مجال خدمة العملاء وخدمات ما بعد البيع، حيث تعتمد النظم الحديثة والتطبيقات الذكية والمتطورة لتقديم أسرع وأدق خدمة للعملاء.

وتعتبر شركة “آي هوم للتطوير العقاري” إحدى شركات مجموعة AM GROUP القابضة المالكة لعدة شركات أبرزها Living Yard وتونة دولفين وكوفي بريك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى