بورصة

“ممدوح دراز” عضواً منتدباً تنفيذياً لـ “الإسكندرية لتداول الحاويات”

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

قرر مجلس إدارة شركة الإسكندرية لتداول الحاويات والبضائع، تعيين ممدوح توفيق عزت دراز عضواً منتدباً تنفيذياً للشركة، وأوضحت الشركة أن مجلس الإدارة اختار ممدوح دراز عضواً منتدباً تنفيذياً للشركة لمدة 3 سنوات، مع منحه راتباً مقطوعاً بنحو 40 ألف جنيه.

وحققت الشركة أول 5 أشهر من العام المالي الجاري، صافي ربح بلغ 465.13 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية نوفمبر الماضي، مقابل 632.94 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي، وتراجعت إيرادات الشركة إلى 904.56 مليون جنيه بنهاية نوفمبر، مقابل 1.05 مليار جنيه في الفترة المماثلة من العام الماضي.

وفى شهر ديسمبر الماضي، كشفت القوائم المالية لشركة الإسكندرية لتداول الحاويات والبضائع، عن أول 5 أشهر من العام المالي الجاري، تراجع صافي ربح الشركة بنسبة 26.5 % على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة في بيان لها انذاك، أنها سجلت صافي ربح بلغ 465.13 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية نوفمبر الماضي، مقابل 632.94 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتراجعت إيرادات الشركة إلى 904.56 مليون جنيه بنهاية نوفمبر، مقابل 1.05 مليار جنيه في الفترة المماثلة من العام الماضي، وحققت الشركة خلال أول 4 أشهر من العام المالي الجاري، صافي ربح بلغ 368.78 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية أكتوبر الماضي، مقابل 523.86 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي، وتراجعت إيرادات الشركة خلال الأربعة أشهر الأولى من العام المالي الجاري لتصل إلى 721.3 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 864.03 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى