بورصة

“العربية لحليج الأقطان” تقلص خسائرها 81% خلال الربع الأول

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

كشفت المؤشرات المالية المجمعة لشركة العربية لحليج الأقطان، عن الربع الأول من العام المالي الجاري، تراجع صافي خسائر الشركة بنسبة 81 %، على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة في افصاحها إلى إدارة البورصة، أنها سجلت صافي خسائر بلغ 4.71 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 25.02 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام المالي السابق له، وتراجعت إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر لتسجل 245.17 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 336.59 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وكانت المؤشرات المالية المستقلة للعربية لحليج الأقطان، عن الربع الأول من العام المالي الجاري، أظهرت تراجع خسائر الشركة لتسجل 3.33 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 7.01 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة المستقلة خلال الثلاثة أشهر لتسجل 427 ألف جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 8 آلاف جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

يذكر أن الشركة سجلت خلال العام المالي الماضي خسارة بلغت 188.39 مليون جنيه منذ بداية يوليو 2019 حتى نهاية يونيو 2020، مقابل 1.66 مليون جنيه أرباحاً خلال العام المالي السابق له.

وفى ديسمبر الماضي، قالت شركة كايرو كابيتال سيكيورتيز لتداول الأوراق المالية، إن العميل شريف عدلي كيرلس، رفع حصته في أسهم رأسمال الشركة العربية لحليج الأقطان، من 4.26 % إلى 5.1 %، وأضافت الشركة انذاك، أن العميل اشترى 2.26 مليون سهم بقيمة 6.77 مليون جنيه، بمتوسط سعر 2.99 جنيه.

وأظهرت المؤشرات المالية المستقلة للشركة، عن الربع الأول من العام المالي الجاري، تراجع الخسائر إلى 3.33 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 7.01 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي، وارتفعت إيرادات الشركة المستقلة خلال الثلاثة أشهر لتسجل 427 ألف جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 8 آلاف جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى