بورصة

عمومية “بورتو جروب” تناقش تغيير الاسم وانتخاب مجلس الإدارة

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

اعلنت مجموعة بورتو القابضة “بورتو جروب” إن الجمعية العامة غير العادية ستناقش يوم 23 مارس المقبل، مقترح تغيير اسم الشركة بما يتناسب مع خطط الشركة المستقبلية وتطلعات النمو والتطوير.

وأضافت المجموعة أن الجمعية العامة العادية ستناقش في اليوم ذاته، انتخاب مجلس الإدارة لدورة قادمة عن 3 سنوات، وتناقش الجمعية العادية، اعتماد القوائم المالية وتقرير مجلس الإدارة عن 2020.

وحققت الشركة أرباحاً بلغت 25 مليون جنيه خلال 2020، مقابل أرباح بلغت 104.25 مليون جنيه في 2019، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية، وكانت الشركة حققت خسائر بلغت 8.62 مليون جنيه خلال التسعة أشهر الأولى من 2020، مقابل أرباح بلغت 91.34 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2019، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وقبل يومين، وافق مجلس إدارة مجموعة بورتو القابضة- بورتو جروب على مقترح تغيير اسم الشركة، وأوضحت الشركة انذاك، أن ذلك يأتي بما يتناسب مع خططها المستقبلية وتطلعات النمو والتطوير تمهيداً للعرض على الجمعية العامة غير العادية للموافقة والتصديق.

كما وافق المجلس على تأسيس شركة جديدة يحدد اسمها فيما بعد بالاشتراك مع مجموعة برايم مصر وأسماك الإماراتية وجمال فوزي محمد فتح الله وأيمن بن مختار بن إبراهيم خليفة ومساهمين أخرون.

ونوهت إلى أنه من المقرر أن يكون نشاط الشركة تطوير الأعمال وإدارة المشروعات والاستثمارات، وحققت الشركة أرباحاً بلغت 25 مليون جنيه خلال 2020، مقابل أرباح بلغت 104.25 مليون جنيه في  2019، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وكانت الشركة حققت خسائر بلغت 8.62 مليون جنيه خلال التسعة أشهر الأولى من 2020، مقابل أرباح بلغت 91.34 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2019، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى