بورصة

“دايس” يواصل تصدره لنشاط البورصة من حيث قيم التداولات للأسبوع الثاني

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

للأسبوع الثاني على التوالي واصل سهم “دايس” للملابس الجاهزة تصدره لنشاط البورصة من حيث قيم التداولات، ومعه سهم “سبيد ميديكال”، إذ استحوذ سهم “دايس” على ما نسبته 6.1% من حجم تداولات البورصة خلال الأسبوع الماضي، بحجم تداولات بلغ نحو 153.327 مليون ورقة مالية بلغت قيمتها الاجمالية حوالي 492.166 مليون جنيه، ليغلق السهم بنهاية الاسبوع عند مستويات 2.97 جنيه.

كما استحوذ سهم “سبيد ميديكال” على ما نسبته 8 % من حجم تداولات السوق خلال الاسبوع الماضي، بتداول نحو 194.8 مليون ورقة مالية بلغت قيمتها الاجمالية حوالي 468.7 مليون جنيه ليغلق السهم عند مستويات 3.4 جنيه بنهاية تعاملات الاسبوع.

بينما فى المركز الثالث من حيث النشاط حل سهم “البنك التجاري الدولي” باستحواذه على ما نسبته 4.6 % من حجم تداولات البورصة فى الاسبوع الماضي بتداول نحو 6.111 مليون ورقة مالية بلغت قيمتها الاجمالية حوالي 375.135 مليون جنيه ليغلق السهم عند مستويات 62.3 جنيه.

وفى المرتبة الرابعة حل سهم ” مجموعة بورتو القابضة – بورتو جروب”باستحواذه على ما نسبته 4.3 % من حجم تداولات البورصة فى ااسبوع الماضي، وبتداول اكثر من 396 مليون ورقة مالية بلغت قيمتها الاجمالية حوالي 350.394 مليون جنيه ليلق السهم بنهاية الاسبوع عند مستويات 0.987 جنيه.

وفى المركز الخامس حل سهم ” إم ام جروب” للناعة والتجارة بحجم استحواذ بلغ نحو 4.2 % من حجم تداولات البورصة فى الاسبوع الماضي، وبحجم تداولات بلغ نحو 28.938 مليون ورقة مالية بلغت قيمتها الاجمالية نحو 339.329 مليون جنيه.

وسادسا حل سهم “الصعيد العامة للمقاولات” باستحواذه على ما نسبته 2.4% من حجم تداولات البورصة فى الاسبوع الماضي وبحجم تداولات بلغ نحو 180.9 مليون ورقة مالية بلغت قيمتها الاجمالية حوالي 195.5 مليون جنيه.

بينما فى المراكز من العاشر وحتى العشرين، حلت اسهم “أوراسكوم المالية القابضة” و”ليفت سلاب” و”فوري” و”بي انفستمنت” و”الاسماعيلية الجديدة للتطوير والتنمية العمرانية” فى المرتبة الرابعة عشر مستحوذة على ما نسبته 1.7% من حجم تداولات البورصة فى الاسبوع الماضي، ليغلق السهم عند مستويات 52.150 جنيه، وكذلك سهم “ارابيا انفستمنت هولدنج” فى المركز الخامس عشر باستحواذه على 1.6% من حجم تداولات السوق ليغلق عند مستويات 0.688 جنيه.

بينما فى المراكز العشرة الأخيرة جاءت اسهم “مطاحن ومخابز جنوب القاهرة والجيزة” فى المرتبة الـ 90، تلاه سهم “مطاحن وسط وغرب الدلتا” ثم تلاه سهم “مطاحن مصر العليا” ثم سهم “الشروق الحديثة للطباعة والتغليف”، تلاه سهم “العامة للصوامع والتخزين” ثم “الدلتا للتأمين” ، ثم شركة “مصر للزيوت والصابون” ثم سهم “قناة السويس لتوطين التكنولوجيا”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى