بورصة

“المجموعة المتكاملة” تتتعاقد مع شركة إنشاءات لتنفيذ أعمال بمشروع الرمال السوداء

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

قالت مديرة علاقات المستثمرين فى شركة المجموعة المتكاملة للأعمال الهندسية، دينا نجم، إن الشركة وقعت عقد مقاولة من الباطن مع شركة اتش ايه للإنشاءات لتركيب الأعمال الحديدية بمشروع الرمال السوداء.

وأضافت نجم فى تصريحات لـ”الجورنال الاقتصادي”، أن قيمة الأعمال المبدئية تبلغ 4.59 مليون جنيه، مشيرة إلى أنه من المقرر بدء العمل في المشروع مطلع نوفمبر المقبل، والانتهاء منه في مايو 2021.

وحققت الشركة خلال النصف الأول من العام الجاري، صافي خسائر بلغ 2.96 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 1.5 مليون جنيه خسائر خلال الفترة المماثلة من العام الماضي.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري لتسجل 1.22 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 6.97 مليون جنيه خلال الفترة المماثلة من العام الماضي.

وفى اغسطس الماضي، كشفت المؤشرات المالية لشركة المجموعة المتكاملة للأعمال الهندسية، عن النصف الأول من العام الجاري، ارتفاع خسائرها بنسبة 97% على أساس سنوي.

وقالت الشركة انذاك، إنها سجلت صافي خسائر بلغ 2.96 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 1.5 مليون جنيه خسائر خلال الفترة المماثلة من العام الماضي.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري لتسجل 1.22 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 6.97 مليون جنيه خلال الفترة المماثلة من العام الماضي.

وأشارت الشركة، إلى انخفاض حجم الأعمال نتيجة عدم وجود مشروعات جديدة، بسبب انتشار فيروس كورونا، ودراسة العديد من المشروعات وتقديم العروض الفنية والمالية مع عدم التوقيع حتى الآن، والدخول في مفاوضات نهائية لعدة مشروعات ولكن تم تأجيلها، ووجود تكاليف عمليات المصروفات العمومية والإدارية ثابتة.

وحققت الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري، صافي خسائر بلغ 1.87 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل 588.31 ألف جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي، وتراجعت إيرادات الشركة خلال الثلاثة الأشهر الأولى من العام الجاري لتسجل 710.43 ألف جنيه بنهاية مارس، مقابل 3.57 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى