بورصة

“الفنار للمقاولات” تتعاقد مع شركتين لتنفيذ أعمال بمدينة سيدي عبدالرحمن

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

كشفت شركة الفنار للمقاولات العمومية والإنشاءات والتجارة والاستيراد، إنها تعاقدت مع اتحاد شركتي مجموعة اتحاد المقاولين، وشركة اتش ايه للانشاءات، على عقد تنفيذ أعمال لمقر الادارة لمشروع فندق H9VA بمدينة سيدي عبدالرحمن – مشروع مراسى، وأضافت الشركة اليوم، أن قيمة الأعمال تبلغ 1.43 مليون جنيه.

وكشفت القوائم المالية لشركة الفنار للمقاولات العمومية والإنشاءات والتجارة والاستيراد، فى اغسطس الماضي، عن النصف الأول من العام الجاري، تحولها للخسارة على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة انذاك، أنها سجلت صافي خسارة بلغت 47.89 ألف جنيه خلال الستة أشهر الأولى، مقابل صافي ربح بلغ 994.6 ألف جنيه خلال نفس النصف من العام الماضي.

وانخفضت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري حيث سجلت 3.14 مليون جنيه، مقابل 12.06 مليون جنيه خلال نفس النصف الأول من 2019، وذكرت الشركة، أن انتشار فيروس كورونا المستجد أدى إلى تباطؤ أنشطة الشركة في بعض الأحيان والتوقف في أحيان أخرى.

وحققت الشركة في الربع الأول من العام الجاري، صافي ربح بلغ 39.17 ألف جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل 315.68 ألف جنيه خلال نفس الربع من العام الماضي، وتراجعت إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري حيث سجلت 1.15 مليون جنيه، مقابل 6.94 مليون جنيه خلال نفس الربع من 2019.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى